أخبار

أمير حمدي رئيس مجلس إدارة الشركة: «الأمير لشبك التظليل والحماية» تُخطط للتصدير إلى أسواق أوروبية.. وإحداث طفرة في إيراداتها

نمنح عملاءنا ضمان لمدة 5 سنوات ضد عيوب الصناعة.. ومنتجاتنا مصنوعة من خامات طبيعية
نسعى لطرح منتجات جديدة خلال الفترة القليلة المقبلة
نحن المورد المصري الوحيد المعتمد للشبك للشركة الوطنية التابعة للقوات المسلحة
عدد خطوط الإنتاج ارتفع من خط واحد فقط إلى 8 خطوط في الوقت الحالي
جهود وزير الزراعة السيد القصير والتنمية وراء الطفرة التي يشهدها القطاع الآن
الشركة تصدر منتجاتها إلى نيجيريا والجزائر واليمن والسودان والسعودية والكويت
مباحثات مع عدد من الدول الأوروبية لبدء التصدير لها
نستهدف التوسع في إنتاج الشبكات من خيوط التيبس التي تشبه الخيوط المستخدمة في صنع الشكائر المنسوجة
نسعى لإحداث طفرة في إيرادات الشركة وزيادة إقبال العملاء على منتجات الشركة

تتمتع شركة الأمير لشبك التظليل والحماية، بسمعة طيبة في القطاع الزراعي، واكتسبت ثقة جميع عملائها بفضل مزايا منتجاتها وإلتزامها بالجودة العالية في تنفيذ المشروعات وفقاً للبرنامج الزمني المحدد، بل وانفردت بتوريد أفضل أنواع الشبك لمؤسسات كبرى، وتسعى لاقتحام الأسواق الأوروبية بعدما أثبتت وجودها في عدد من الدول العربية والإفريقية والآسيوية.

لذلك، حاورت “العالم العربي اليوم” أمير حمدي رئيس مجلس إدارة شركة الأمير لشبك التظليل والحماية، للاطلاع على خطط الشركة وما تمتلكه من خبرات في القطاع الزراعي، وكيف تمكنت من رفع قدراتها الإنتاجية والتنافسية داخل وخارج مصر.

 
أكد رئيس مجلس إدارة شركة الأمير، أن شركته إحدى الشركات الرائدة في إنتاج الشبك اللازم لجميع الأغراض الزراعية، ومنها شبك التظليل والحماية والأسوار والتعبئة وكونتريشن، بالإضافة إلى أنواع الشبك المضاد للطيور وشبك لمزارع الدواجن والمواشي، مشددًا على أن منتجات الشركة مصنعة من خامات طبيعية، كما أن المنتجات مضادة لأشعة الشمس، والعميل يحصل على ضمان للمنتج خمس سنوات.

وأوضح أن معظم الأدوات والأشياء البلاستيكية تتحلل من أشعة الشمس في غضون هذه الفترة الكبيرة، إلا أن منتجات الشركة لا تتحلل وتواجه تلك الأشعة، وتظل على كفاءة عملها طوال الخمس سنوات بسبب إنتاجها من خامات طبيعية وإضافات كيميائية خاصة.

وألمح إلى أن الشركة هي المورد المصري الوحيد المعتمد للشبك بأعلى المواصفات للشركة الوطنية التابعة للقوات المسلحة، كما أنها تواصل خطط التطوير حيث بدأ نشاطها بخط إنتاج واحد من الماكينات التي تستخدم في تصنيع خيوط هذا الشبك، وزادت عدد خطوط الإنتاج إلى 8 خطوط في الوقت الحالي، مضيفًا أن الشركة تستورد المعدات والآلات المستخدمة في صناعة الشبك من أوروبا وشرق آسيا.

 وأكد أن الخطة المستقبلية للشركة تتضمن التوسع في إنتاج الشبكات من خيوط التيبس التي تشبه الخيوط المستخدمة في صنع الشكائر المنسوجة؛ ما يساعد على إحداث طفرة في إيرادات الشركة وزيادة إقبال العملاء على منتجات الشركة، لا سيما أن هذه الخيوط توفر نسبة ظل أعلى من المادة التي يصنع منها المنتجات الحالية وهي مادة المنوفيلمن، ما يفيد العملاء في شراء منتجات توفر له نسبة ظل أعلى بأسعار أقل.

وحول التصدير، ألمح إلى أن الشركة تصدر منتجاتها إلى نيجيريا والجزائر واليمن والسودان والسعودية والكويت، موضحًا أن هناك خطة ومباحثات تنفذ حاليًا مع عدد من الدول الأوروبية لبدء التصدير لها خلال الفترة القليلة المقبلة، مؤكدًا أنهم يسعون جاهدين إلى تغطية السوق المحلي لكن تعدد العملاء يمنح الفرصة لشركات أخرى للمشاركة في تغطية احتياجات هذا السوق.

وأشاد بجهود وزير الزراعة السيد القصير والتنمية التي يشهدها القطاع في عهده، مؤكدًا أن قطاع الزراعة من أهم القطاعات المفيدة للدولة بجانب الصناعة؛ معربًا عن تطلع الشركة للتعاون مع الوزارة والشركات الموجودة بالأسواق من أجل تلبية احتياجات المائة مليون نسمة.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى