أخبار

أول تعليق لمدير مستشفى الوراق لحالة الناجية من العقار المنهار

أكد الدكتور محمد سمير، مدير مستشفى الوراق المركزي، أن حالة السيدة ريهام إدوارد، التي تم إنقاذها من تحت أنقاض العقار المنهار صباح اليوم الثلاثاء، بشارع أبو النصر بحي الوراق، مستقرة وتتلقى كامل الرعاية الصحية لها.

وقال مدير المستشفى، في تصريحات خاصة، إن المستشفى استقبل حالة السيدة، فقط، ولم يستقبل أي حالات أخرى من العقار المنهار، مشيرا إلى أن حالة السيدة بها إصابات وتتلقى العلاج.

وكان أحمد راشد محافظ الجيزة كلف مدير مديرية الشئون الصحية، بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية اللازمة للمصابة، وتقديم كل ما يلزم لها والمتابعة الدورية لحالتها حتى تمام شفائها وخروجها من المستشفى.

وأكد المحافظ، تقديم المساعدة الكاملة للأسرة المتضررة والوقوف بجانبهم وتسهيل سبل المعيشة لهم.

كان قد تلقى قسم شرطة الوراق بلاغًا بوقوع انهيار عقار من3 طوابق في شارع القومية، وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن وقوات الحماية المدنية ودلت المعاينة أن العقار كان بداخله أسرة ويقوم رجال الحماية بالبحث عنهم، وفرضت قوات الأمن كوردونا بمحيط العقار وسط تواجد سيارات الإسعاف، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وعلى الفور تحركت قوات الحماية المدنية للبحث عن الناجين أسفل الأنقاض، واستعانت قوات الحماية المدنية بالكلاب المدربة للبحث عنهم أسفل أنقاض العقار المنهار بشارع القومية العربية بالوراق بمحافظة الجيزة.

وأدى الانهيار إلى تصدعات وانهيار جزئي بعقارين مجاورين للعقار المنهار، حيث تم إخلاؤهما من السكان دون المنقولات، كما تم تشكيل لجنه هندسية لمعاينة العقارات المجاورة.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى