بترول وطاقة

“إبلاب” تعلن بدء التشغيل الفعلي لنظام الأوراكل

أعلنت شركة إيلاب، بدء التشغيل الفعلي لنظام الأوراكل ( ERP ) Live بكافة البيانات الفعلية اعتبارا من النصف الثاني من عام المالي الحالي 2023 .

ياتي ذلك في إطار تعليمات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، بأهمية الأستفادة من دور تكنولوجيا المعلومات كعنصر استراتيجي في مشروع تطوير وتحديث قطاع البترول، وذلك لمواكبة التطورات المتلاحقة التي تشهدها صناعة البترول والغاز الطبيعي سواء علي المستوي العالمي أو المحلي لدعم الأستغلال الأمثل لثروات مصر البترولية بما يعود بالنفع علي الاقتصاد القومي، وبالتعاون مع الشركة المصرية القابضة للبتروكيماويات وفي إطار المضي قدماً نحو سرعة التحول الرقمي Digital

كما يأتي ذلك أيضا إطار تكليفات المهندس سمير الليثي رئيس مجلس إدارة شركة إيلاب والعضو المنتدب، بمواكبة مشروع بناء نظام متكامل لإدارة الموارد والأصول بشركات البترول (ERP) لخدمة اتخاذ وصنع القرار لعمل استراتيجية موحدة على مستوي قطاع البترول تتوافق مع استراتيجة الدولة للتنمية المستدامة ” رؤية مصر 2030.

وأشارت الشركة في بيان لها إلى أن تكلفة المشروع بلغت حوالى 2 مليون دولار وقد تم تحقيق الآتي:

  1. الحصول علي التراخيص اللازمة من شركة Oracle Egypt Limited
  2. الإنتهاء من كافة التصميمات اللازمة لميكنة منظومة العمل بالكامل داخل الشركة & Inception Elaboration ) بواسطة شركة Oracle Egypt Limited.
  3. الإنتهاء من مرحلة توريد كامل الأجهزة اللازمة للمشروع ( Hardware ) .
  4. الإنتهاء من مرحلة Implementation لكامل تطبيقات المشروع (Software ).
  5. البدء في فترة تجارب بدء التشغيل علي بيئة العمل الأساسية ( Production ) .
اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى