أخبار

إسماعيل عبدالغفار: على الرغم من الصعوبات التي نواجهها بسبب كورونا إلا أن الأكاديمية استطاعت أن تنتقل للتعلم الرقمي بمهارة

احتفلت اليوم الخميس، الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بتخرج دفعة جديدة من ضمن 129طالبا وطالبة من كليات “الهندسة والتكنولوجيا، الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات اللغة والإعلام”.

جاء ذلك بحضور الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية والدكتور محمد عبدالفتاح أبو رزقه، عميد كليه الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات فرع مصر الجديدة، والدكتور عادل محمود بلال، عميد كلية الهندسة والتكنولوجيا فرع مصر الجديدة، وبلغ عدد خريجي كلية الهندسة و التكنولوجيا 91 طالبا، وعدد الخريجين من كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات 7 طلاب، وعدد خريجي كلية اللغة والإعلام31طالبا.

وفي هذا الصدد قال رئيس الأكاديمية، إنه على الرغم من الصعوبات التي نواجهها بسبب جائحة كورونا إلا أن الأكاديمية استطاعت أن تنتقل للتعلم الرقمي بمهارة فائقة وبسرعة كبيرة ولم يأخذ منا هذا التحول وقت ولا جهد لأنها كانت مؤهلة لذلك ولديها كل الإمكانيات التي ساعدت على هذا التحول.

وأشار عبدالغفار، إلى أن ذلك يدل على التطور الدائم والمستمر الذي تقوم به الأكاديمية لكي تصبح دائما في الريادة ولكي تحتل مكانة كبيرة بين الجامعات العالمية.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى