بترول وطاقة

«إيلاب» تشارك في فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول 2022 EGYPS

في إطار المشاركة الفعالة لشركات البترول والقطاع، في مؤتمر ومعرض مصر الدولى للبترول2022 EGYPS » في دورته الخامس والذي يعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية في الفترة من ١٤–١٦ من فبراير الجار، ورئيس الوزراء، وشركات البترول العالمية، شاركت الشركة المصرية لإنتاج الألكيل بنزين الخطي «إيلاب» في فعاليات المؤتمر، بحضور المهندس سمير الليثي رئيس شركة إيلاب.

وتشارك الشركات في هذا المؤتمر العالمي، لأنه نافذة مهمة لمصر لإلقاء الضوء على ما تحقق من نتائج وتطورات غير مسبوقة في مجال صناعة البترول والغاز المصرية وما شهدته من نجاح خلال الأعوام السابقة.

كما المؤتمر يشهد القاء الضوء على خطط العمل المستقبلية التي تستهدف مصر تنفيذها لاستمرار النمو في هذه الصناعة الحيوية والترويج للفرص الاستثمارية و ابراز الإمكانيات التي تتمتع بها، ويعد المؤتمر إحدى الأدوات الفاعلة للمساهمة في جذب المزيد من الاستثمارات العالمية إلى مصر في قطاع البترول والغاز .

وفي هذا الصرح الكبير، شاركت شركة إيلاب الاحتفالية بوفد حضره المهندس سمير الليثي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، يرافقة فيها أعضاء مجلس الإدارة ومساعدي الشركة و لفيف من القيادات الشابة، حيثُ عقد المهندس سمير الليثي عدة لقاءات مع مسؤولي الشركات المصرية و العالمية.
مشاركة الشركة في هذا المعرض تأتي من باب حرص الشركة على حضور كافة الفعاليات التي تخص صناعة البترول والبرتوكيماويات سواء على الصعيد العربي أو العالمي وإبراز دور ومكانة الشركة في هذه الصناعة الضخمة.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى