أسواق وتموين

احتفالا باليوم العالمي للمرأة.. “جي أي جي للتأمين” تمنح العاملات بمستشفى بهية وثيقة حوادث شخصية بمبلغ 20 ألف جنيه

شاركت جريدة “العالم العربي اليوم”، اليوم الإثنين، فى احتفالية شركة جي أي جي للتأمين – مصر، التي أقامتها احتفالا باليوم العالمي للمرأة، بحضور مستشفى بهية المتخصصة فى الكشف على سرطان الثدي للسيدات، وقررت شركة جي أي جي للتأمين – مصر تقديم وثيقة حوادث شخصية بمبلغ 20 ألف جنيه للعاملات في مستشفى بهية.

من جانبها أكدت شركة جي أي جي للتأمين، أن ذلك يأتي تقديراً للدور الذي تبذله كافة العاملات بمستشفى بهية في علاج المصريات والنهوض بالوعي الطبي لدى كافة السيدات، موضحة أن هذه الوثيقة الصادرة من الشركة للعاملات بمستشفى بهية تغطي حالات الوفاة بحادث والعجز الكلي أو العجز الجزئي المستديم.

وأصدرت الشركة قرارا أيضا، بمنح خصم يصل إلى 50% على وثيقة الحوادث الشخصية لجميع السيدات من الآن وحتى نهاية مارس الجارى تقديرا بدورهن في المجتمع.

من جانبه كشف علاء الزهيرى، العضو المنتدب لشركة جي أي جي، للتأمين على الممتلكات، عن تقديم شركته 50% خصمًا على وثيقة تأمين الحوادث الشخصية، بدءًا من اليوم بمناسبة عيد المرأة وحتى يوم عيد الأم الموفق 21 مارس الحالي، موضحا أن وثيقة تامين الحوادث الشخصية المقدمة لكافة السيدات المصريات من الشركة عليها خصم كبير يعادل 50% وتقوم بصرف مبلغ تعويض 50 ألف جنيه فى حالة تحقق الخطر.

وأشار إلى أن وثيقة تأمين الحوادث الشخصية تقدم مبلغ التأمين البالغ 50 ألف جنيه بسعر سنوى شامل كافة الضرائب والرسوم وبقسط تأمينى 50 جنيه بدلا من 100 جنية، لافتا إلى أن هذا الخصم سارى حتى 21 مارس الجارى وذلك تقديرا للمرأة وجهودها التى لايستطيع أحد إنكارها.

وأكد الزهيري، أن جي أي جي، للتأمين بها عدد كبير من السيدات العاملات ويشغلن مناصب قيادية هامة بالإدارات الفنية بالشركة ويتناسب عددهم مع الرجال بها، مشيرا إلى أن الإحتفال بيوم المرأة لن يقتصر على الإعتراف بجهدها فقط وانما لتوجيه رسالة شكر لها على كل ماتقدمه لأسرتها وعملها ومجتمعها .

ومن المعروف أن مؤسسة MENA IR، ومقرها لندن، كشفت النقاب عن الفائزين بجائزة أفضل عناصر التأمين على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

واختارت اللجنة علاء الزهيري، العضو المنتدب لشركة gig للتأمين، رئيس الاتحاد المصري للتأمين، كأفضل رجل تأمين على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وتعد هذه الجائزة من أهم جوائز التأمين؛ إذ أنها تعتمد بالأساس على الإنجازات التي تحققت خلال عام كامل، سواء في مجال التأمين أو إعادته.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى