أسواق وتموين

ارتفاع جديد في أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس

ينشر موقع “العالم العربي اليوم”، لقرائه، أسعار الذهب في مصر خلال التعاملات الصباحية، حيث شهد سعر الذهب اليوم الخميس في مصر ارتفاعا مستمرا في الطلب عليه، وتترقب الأسواق المحلية نتائج اجتماع البنك المركزي المصري.

وزادت أسعار الذهب عيار 21 حوالي 18 جنيها منذ أمس الأربعاء، وفقا لإحصائيات شعبة الذهب والمجوهرات باتحاد الغرف التجارية.

وتنتظر السوق المحلية اجتماع لجنة السياسة النقدية التابعة للبنك المركزي المصري اليوم الخميس، وسط توقعات برفع سعر الفائدة على التعاملات البنكية عقب تثبيت الفائدة مرتين على التوالي.

أسعار الذهب اليوم في مصر
بلغت أسعار الذهب اليوم في مصر كالتالي: عيار ٢١ : 1145 جنيه عيار ٢٤: 1308.5 جنيه عيار ١٨ : 981.4 جنيه عيار ١٤ : 765.5 جنيه.

الذهب
سعر الجنيه الذهب اليوم
ارتفع سعر الجنيه الذهب اليوم حوالي 144 جنيها منذ مساء أمس، حيث سجل 9016 جنيها مقابل 9160 جنيها اليوم الخميس، ولا يشمل هذا السعر المصنعية أو الدمغة أو الضريبة.

سعر الذهب اليوم بالدولار
انخفض سعر الذهب اليوم لـ 1666 دولارا للأوقية، وفشل في الحفاظ على الأرباح الأخيرة.

وكان البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، أعلن رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس وذلك ضمن جهوده لكبح التضخم، للمرة الخامسة. وكانت عدد كبير من البنوك المركزية في دول مجلس التعاون الخليجي، رفعت سعر الفائدة عقب قرار الفيدرالي الأمريكي بالزيادة مساء أمس.

سعر الدولار اليوم في مصر
شهد سعر الدولار اليوم فى مصر استقرارا في تعاملات البنوك وشركات الصرافة، بعد أن ارتفع أمس الأربعاء 5 قروش، ليصل إجمالي الزيادات إلي 12 قرشا خلال هذا الأسبوع، ليسجل في البنك المركزي المصري حوالي 19.43 جنيه للشراء، بينما سجل نحو 19.53 جنيه للبيع.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى