أخبار

اعترافات «مسن» قتل طليق ابنته أثناء محاولته رؤية صغيرته بالجمالية

تجرد ” مسن ” من المشاعر الإنسانية وقام بالتعدى على طليق نجلته وإصابته التي أودت بحياته، بسبب خلافات أسرية بين الطرفين علي رؤية نجلة المجني عليه بالجمالية، تم القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات اللازمة وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات.

اعترف المتهم أمام رجال المباحث بارتكاب الواقعة وقتل المجنى عليه عقب مشادة كلامية وقعت بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها بالاعتداء على طليق ابنته ولم يتركه إلا جثة هامدة وأوضح أن المجنى عليه كان دائم الاعتداء على ابنته وهو ما تسبب فى تطليقها منه ثم استمرت المشاكل بينهما.

تلقى قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من الأهالى بوقوع مشاجرة وسقوط متوفى بدائرة القسم، بالانتقال أمكن تحديد طرفى المشاجرة، طرف أول “أحد الأشخاص، مقيم الجيزة” وتوفى أثناء إسعافه إثر إصابته بجروح وكدمات متفرقة بالجسم – طرف ثان “والد طليقة الأول”مصاب بجروح بالرأس”).

بالفحص تبين وجود خلافات عائلية بين الطرفين بسبب رفض الثانى تمكين المتوفى من رؤية نجلته، وحال توجه المجنى عليه لمسكن الثانى لرؤية نجلته، حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى المشاجرة تعدى خلالها الطرفان على بعضهم البعض بالضرب بإستخدام قطعة حديدية، محدثان ما بهما من إصابات والتى أودت بحياة الأول.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى