أتصالات وتكنولوجيا

“الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمصرفية” تحصل على نظام الجودة أيزو 9001:2015

حصلت الأكاديمية العربية للعلوم الادارية والمصرفية والمالية، على اعتماد نظام الجودة طبقا لمواصفات أيزو 9001:2015، وأقامت احتفالا كبيرا بهذه المناسبة، بحضور الدكتور مصطفى هديب رئيس الأكاديمية واللواء الدكتور اسماعيل ناجي رئيس فريق المراجعين بشركة QCS Middle East، لواء مهندس سيد عبدالحفيظ كبير مراجعي نظم الجودة، وعميد مهندس هشام شادى المدير التنفيذي، والدكتور نادر شديد المدير الاقليمى للشركه، والدكتور ياسر عبد العزيز مساعد رئيس الأكاديمية ومدير مشروع تأهيل الأكاديمية للحصول على هذا الاعتماد، ولفيف من قيادات ومديري الأكاديمية وممثلين عن شركة QCS..

من جانبه أعرب الدكتور مصطفي هديب رئيس الأكاديمية عن سعادته بالحصول علي شهادة الايزو 9001 كونها تمنح لاعلي درجات الجودة، مؤكدا أن الحصول على هذه الشهادة يأتي في إطار حرص الأكاديمية علي التحسين والتطوير المستمر بكافة إدارتها وفق أهداف سنوية للجودة، ومتابعتها لتطوير أداء نظم الجودة من خلال تحسين الخدمات التي تقدمها الأكاديمية العربية للعلوم الادارية والمصرفية والمالية .

كما أكد سعادته الكبيرة، بإشادة ممثل الشركة بكفاءة العاملين في الأكاديمية ونظمها، وأكد على استمرارية تحسين الأداء، والتزام القيادة بتدريب العاملين لرفع جداراتهم، وتعظيم رضاهم ورضا الدارسين.

وأشار إلى أن الحصول على هذا الاعتماد يعد خطوة أولى للحصول على اعتمادات متخصصة في المستقبل القريب مما ينعكس بالإيجاب على تجربة الدارسين والعاملين معا، وأفصح عن أن استراتيجية الأكاديمية الحالية التي ترتكز على الإبتكار والإبداع والتحول الرقمي في البرامج الدراسية ونظم تقديمها وإدارتها.

وفي السياق ذاته أعرب الدكتور ياسر عبد العزيز في كلمته عن شكره لفريق العمل في المشروع وجميع العاملين الذين شاركوا في حصول الأكاديمية على هذا الاعتماد الدولي.

وأكد عبد العزيز، أن هذه الشهادة تعني وجود نظام موثق للعمل بمنهجية، بغرض توفير وقت الأعمال الروتينية؛ والتفرغ أكثر للإبتكار والإبداع في تحسين تجربة الدارسين والعاملين وتحقيق رؤية الأكاديمية المستقبلية واستراتيجيتها للتحول الرقمي، وقد عبر سيادته عن شكره للدعم الذي أولاه د. هديب لتنفيذ المشروع من بدايته حتى الحصول على الاعتماد.

كما أشاد اللواء دكتور اسماعيل الناجي، بقدرات ومهارات القيادات والعاملين في الأكاديمية، والتي ظهرت في إعدادهم للنظم وأدلة العمليات والإجراءات وربطها برحلة الدارس وتجربته، وتوافق رؤية الأكاديمية وأهدافها واستراتيجياتها، وإدارة المخاطر بها، ونظم قياس رضا الدارسين والعاملين، والتزام قياداتها بدعم وإدارة نظام الجودة مع متطلبات الأيزو 9001:2015.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى