أخبار

الشركة العربية للزجاج الدوائي” تؤيد فترة رئاسية جديدة للرئيس السيسي

دكتور حسين عبد الحي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة:
“الشركة العربية للزجاج الدوائي” تؤيد فترة رئاسية جديدة للرئيس السيسي
نسعى دائماً إلى التطور .. وجاري تجديد فرنين تابعين لمصنع الشركة
لدينا فرن ينتج 165 طن يومياً زجاج منصهر بإجمالي مليون ومائتي ألف زجاجة يومياً
أدعو الشعب المصري إلى الالتفاف حول رئيسه المنتخب
كل الشكر والتقدير للدكتورة ألفت غراب رئيس مجلس إدارة شركة أكديما على دعمها المتواصل
أعلنت الشركة العربية للزجاج الدوائي، عن كامل تأييدها ودعمها للرئيس عبد الفتاح السيسي من أجل تجديد الثقة فيه مجددا رئيسا لجمهورية مصر العربية لفترة جديدة، من أجل استكمال منظومة التنمية الشاملة التي تشهدها مصر، فيما تتبع الشركة النهج الرئاسي في التطوير وتسعى إلى إحداث طفرة إنتاجية مرتقبة عقب الانتهاء من تجديد فرنين تابعين للشركة.

“إن لم يكن هناك ضرورة للتطور فلا ضرورة للحياة” بهذه الجملة بدأ الدكتور حسين عبد الحي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة العربية للزجاج الدوائي، حواره مع “العالم العربي اليوم”، حيث أكد أن الشركة تسعى دائماً إلى التطور باعتباره سنة الحياة، فالتطور هو أساس التقدم والعالم كله فى تسابق كبير لتحديث التكنولوجيا ولهذا كان لابد للشركة أن تواكب التطور.
وكشف عن امتلاك الشركة ثلاثة أفران لإنتاج الزجاج من النوع الثاني والنوع الثالث، منهم فرن يصهر 165 طن يومياً زجاج منصهر، وينتج مليون ومائتي ألف زجاجة يوميًا وهناك فرنين آخرين أصغر فى الحجم تحت التجديد الشامل أحداهما تم التعاقد على معداته ومنتظرين فتح الاعتمادات المستندية، والآخر تم عمل دراسة جدوى له وجاهز للتجديد الشامل.
وأشار إلى أن الشركة العربية للزجاج الدوائي، تنتج زجاجة دواء على درجة عالية جداً من الجودة والنظافة، مشددًا على أن الشركة العربية للصناعات الدوائية والمستلزمات الطبية “أكديما” بقيادة الدكتورة ألفت غراب رئيس مجلس إدارة شركة أكديما، تقدم دعما دائماً للشركة العربية للزجاج الدوائي، وتذلل كل الصعاب باعتبارها الشركة الأم الضامن المتضامن مع كل شركاتها التابعة في سبيل إنجاح الشركات وتقدمها.

وأشاد الدكتور حسين عبد الحي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة العربية للزجاج الدوائي، بإنجازات الرئيس السيسي خلال الفترة الماضية ووصفها بالمعجزات الحقيقية والتي تحققت في فترة قصيرة بجودة وإتقان عاليين، ليس من الطبيعي أن تتحقق في فترة كانت ستكون ضعف المدة أو ثلاث أضعاف المدة التى حدثت فيها، ولكنها حدثت فى زمن قياسي وبكفاءة عالية جداً وعلى مستوى كل المحاور .

وأشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي عودنا منذ 9 سنوات على الفكر المنير والمميز، واستمرار تلك الإنجازات ضرورة لمصر، لذلك مازال أمام الرئيس ما يفعله من أجل رفعة مصر، وجهد كبير مازال يبذله من أجل إنجاز المشروعات التنموية الرائدة.

وأعرب الدكتور حسين عبد الحي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة العربية للزجاج الدوائي، عن كامل تأييده وجميع العاملين بالشركة العربية للزجاج الدوائي، للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة التنمية والإنجازات والنهوض بالدولة فى ظل التحديات الاقتصادية التى تواجه دول العالم جميعاً وصنع حضارة رائدة وجمهورية جديدة.

ودعا الشعب المصري إلى الالتفاف حول رئيسه المنتخب، والعمل لأجل الوطن والمشاركة الايجابية فى الانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم في صناديق الاقتراع لأن المشاركة مسئولية وواجب وطني.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى