قطاع أعمال

الشركة المصرية للأحذية “باتا”: درسنا السوق جيدا لتقديم أفضل المنتجات المطورة في الأحذية

لازال اسمها متواجد معنا منذ عشرات السنين، ولازالت تحفر اسمها من جيل لجيل باسم من ذهب بمنتجاتها الأفضل والأجود في سوق الأحذية، “باتا”،

افتتاح فرع شركة باتا فرع ابو قير

التي تحمل في تاريخها صناعة مصرية بجودة عالية عاشها أجيال وتردد اسمها معهم منذ الصغر، ولازالت تواكب “باتا”، عصر التطور، لتقديم أفضل ما لديها في عالم الأحذية.

افتتاح فرع شركة باتا فرع ابو قير


وبمناسبة افتتاح الفرع الجديد لشركة “باتا”، في أبو قير بالإسكندرية، ضمن سلسلة فروعها الكبرى في جمهورية مصر العربية، وتوسيع نشاطها، في السوق المصري، موقع “العالم العربي اليوم”، حاور المهندس شكري حماد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية للأحذية باتا،

افتتاح فرع شركة باتا فرع ابو قير

وتحدث عن أخر ما وصلت إليه الشركة في تطوير الأحذية، وقال: نحن الأن طبقًا للخطة الموحدة والتي أعلن عنها السيد رئيس الشركة القابضة لصناعة الكيماويات، في افتتاح فرع الزيتون أن يكون لدينا نموذج موحد للفرع، وبالتالي هنا فرع أبوقير نفس الفكرة فى الألوان وأسلوب الاستقبال وخدمة ما بعد البيع بالإضافة إلى الموديلات الحديثة التى تلاقي قبول العملاء والتي تناسب المنطقة الموجود بها الفرع، مشيرا إلى أنه يتم تقديم أفضل الأسعار للعملاء والموديلات في جميع فئاتها، وذلك يتم من خلال دراستنا السوقية التي نستطيع معرفة احتياجات هذه المنطقة من خلالها.

وأشار حماد، إلى أنه في الوقت الحالي الشركة تقدم شوز جديد مطور من الشركة، موضحا أنه تم تطوير موديل متواجد لديهم وتم تصنيعه فى شركة باتا، من أجل إرضاء العميل ومواكبة التطوير في عالم الأحذية، لافتا إلى أن الشركة تقدم أيضا موديل جديد من الأحذية الشمواه من إنتاجها، مشيرا إلى أن الشركة تستعين بأشخاص متميزين من القطاع الخاص ولكن نحدد لهم التصميم الذي نرغب في إنتاجه وهناك أفكار جديدة سوف نقدمها للعملاء.

وأضاف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية للأحذية باتا:
نحن نقوم بعمل معارض مثل معرض شركة نيازا وحققنا به مبيعات جيدة وهناك معرض فى مطابع محرم ولدينا مقابلة للتسويق مع شركة فتح الله للتنسيق حتي يكون هناك مبيعات لديهم وهناك شركة كبيرة من شركات القطاع العام لدينا مقابلة حتى يكون لنا معرض لديهم وربما يكون معرض دائم.

وتابع: هناك إقبال على بعض الموديلات الرياضية وهناك موديلات أكثر راحة التى بها الرباط اللاصق ولكن التصميم مختلف والأكثر إقبال الرجال ثم الشباب من الأولاد والفتيات، وفى فرع الزيتون هناك إقبال أكثر من السيدات.

وقال إن الشركة لديها معارض متنقلة، مضيفا: أيضا لنا معرض في أبوقير على مساحة 100 متر تقريبًا وديزاين العرض هو ديزاين العرض المفتوح وخلال هذا العام مستهدف 6 فروع للتطوير.

وحول تأثير جائحة فيروس كورونا على الشركة والصناعة قال: لاشك أن جائحة كورونا أثرت بشكل كبير على جميع الصناعات ولكن نحن نحاول افتتاح فروع جديدة حتى نستطيع تحقيق المستهدف، والعمالة لا تتعدى 150 عامل، ونقل المصنع سوق يؤثر علينا بالإيجاب، ونستهدف الذهاب إلى مكان أفضل فى منطقة صناعية بتكلفة أقل، لتحقيق فائض مالى، وهذا يعد استثمار جيد للمصنع، وبالنسبة للسفتي شوز نستهدف شراء ماكينة توفر لنا 25% فى السعر وهذا يعطي فرص أكبر فى البيع، ولا نستطيع ضخ استثمار عالي فى شراء الماكينات حتى يكون المطلوب إنتاج كبير وهذا حفاظًا على المال العام.

ووجه العضو المنتدب لشركة “باتا”، رسالة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلاً فيها: أقول لسيادة الرئيس ربنا يعطيك الصحة والجهد، لأن سيادته لا يتعامل مع الأمور من بعد، ولكن يدخل فى كل تخصص.. ربنا يحفظه لمصر ويقدر سيادته على المهمة الكبيرة وسيادته أهل لها.

كما وجه أيضا رسالة لوزير قطاع الأعمال العام، قائلاً فيها: لك كل الاحترام والتقدير، وفكر سيادته دائمًا تطور قطاع الأعمال والاستثمار الأمثل، وأضاف مشروعات كثيرة مثل مشروع الغزل والنسيج واقتحمه بعقل وجراءة كبيرة ونفذ دراسات جدوى على مستوي عالي، ويستعين بمتخصصين يستطيعوا أن يصلحوا من شأن الشركات، كما أن سيادته له رؤية فى إصلاح الأمور.. وأوجه كل التحية والتقدير لرئيس الشركة القابضة، لأنه قيادة على قدر عالى من الكفاءة النادرة، والأداء السهل الممتنع وثقة سيادته من خلال عمل جاد نقدمه ولديه إلمام كامل بما نقدمه سواء فى تخصصه أو إدارة الأعمال الصناعية، ولدية قدر كبير من الإلمام بعمق التخصصات المختلفة فى مجال الصناعات الكيماوية والتي تمكنه من تقدير الأمور والنصع بما تحتاجه الشركات بالفعل ولا يتأخر عن دعم الشركات بأي دعم فني أو مالى بعد تقديم دراسات الجدوى.

واختتم حديثه لموقع “العالم العربي اليوم”، بالشكر لعمال الشركة، قائلاً: نوجه لهم رسالة الذي يزيد دخلك ويحسن مستوى معيشتك هو عملك.. فكر فى تحسين عملك حتي يتحسن دخلك، مؤكدا أن هدف الشركة في الوقت الحالي هو كسب ثقة العميل، لتقديم منتجات جيدة، مضيفا: أضفنا “شنط” الأيس بوكس والشركات التي تريد وضع اسمها عليها، وهي من أفكار احد العاملين بالشركة.
كما وجه العضو المنتدب للشركة، شكره للمحاسب عماد الدين مصطفى، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، ومعاونيه على دعمهم الدائم للشركة.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى