أخبار

الشركة المصرية للتأمين التكافلي تقيم مأدبة إفطار لشركاء النجاح

أقامت شركة المصرية للتأمين التكافلي، بحضور العضو المنتدب التنفيذي حسام علما، اليوم الأحد، الإفطار السنوي بمناسبة شهر رمضان المبارك، بمشاركة الموظفين والمسؤولين من كل المستويات الإدارية، وبحضور عدد كبير من رجال الأعمال والصحفيين والإعلاميين، للحفاظ على تعزيز روح التواصل مع موظفيها، وشركاء النجاح في العمل.

وخلال حفل الإفطار، كرم العضو المنتدب للشركة، كلا من: خالد محمود سلامة حيده والشركة التجارية الدولية للوساطة التأمينية وشركة ضمان للوساطة التأمينية وشركة أصول للوساطة التأمينية ومحمود حسام حسن علي حجاج وشركة جلوبال لوساطة التأمين وشركة فيوتشر للوساطة التأمينية وهاني غريب عبد المجيد محمد وشركة كابيتال للوساطة التأمينية، موجها الشكر للجميع على ما تم بذله من نجاح للعمل خلال الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن شركة المصرية للتأمين التكافلى حققت خلال الفترة الماضية، %10.3 نموا فى أقساطها بنهاية التسعة شهور الأولى من العام المالى 2021/2022 لتبلغ 888 مليون جنيه مقابل 805 ملايين خلال الفترة المقابلة من العام المالى 2020/2021.

من جانبه اعتاد العضو المنتدب التنفيذي حسام علما، على تكريم العاملين بشكل دائم بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة والذي يتم تحقيقه في كل عام تحفيزا منه على العمل وروح المحبة في العمل بين الموظفين وشركاء النجاح.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى