بنوك وتأمين

“المصرف المتحد” يطلق إسترتيجية إبداعية للعلامة التجارية “تجليات”

أعلن المصرف المتحد، عن الاستراتيجية الترويجية التي يتبناها للترويج لمنتجات اهالي مدينة سانت كاترين وجبل التجلي، ضمن مشروع “تجليات” الذي اطلقه المصرف المتحد اوائل الشهر الحالي للتمكين الاقتصادي لاهالي المنطقة.

وفي هذا الصدد أكدت جيهان ابو حسين – رئيس ايثار للتنمية المجتمعية – ان استراتيجية حملة “تجليات” ترتكز علي توظف مجموعة من الاساليب الترويجية المبتكرة لزيادة الوعي الترويجي لمنتجات سانت كاترين الطبيعية. كذلك الاستعانة بفريق مواهب المصرف المتحد UB Got Talent ضمن الفاعليات التقنية للحملة.

وأشارت، إلى أن حملة “تجليات” الترويجية تتضمن تدشين العلامة التجارية، وهي عبارة عن نجمة سيناء وجبل التجلي ومنطقة الوادي المقدس طوي. كذلك اتخاذ الجمل كاحد العلامات المميزة للمنطقة، فضلا عن روعة اختيار الالوان والمزج بين الالوان الترابية والتي تعبر عن البيئة الصحراوية واللون الاخضر المتميز لشجر الزيتون الذي تشتهر به المنطقة هناك بطريقة عصرية تظهر الفن المعاصر بروح الفن البدوي الأصيل، فضلا عن اختيار شعار للحملة تحت عنوان “تجليات .. تتوارثها الاجيال” والتي تعبر عن مدي تواصل الاجيال بهذه البقعة المقدسة من الارض. فضلا عن التقدير للحرف اليديوية والمنتجات الطبيعية التي تنتج بمنطقة سانت كاترين.

وأوضحت أبو حسين، أن المصرف المتحد يستهدف باطلاق حملة “تجليات” تمكين اهالي منطقة سانت كاترين وجبل التجلي اقتصاديا. عن طريق تقديم حزمة متنوعة من التمويلات المتناهية الصغر. التي تتناسب مع طبيعة اهالي المنطقة. عقب اجراء حوار مجتمعي لمعرفة احتياجاتهم والصعوبات التي تواجههم عند الانتاج او عند تسويق منتجاتهم، كذلك تنظيم مجموعة من ورش العمل لاهالي المنطقة خاصة المراة والشباب، وتتضمن الاستشارات الفنية لكيفية عمل مشروع ودراسات الجدوي المطلوبة وطرق تحقيق نمو مستدام في الانتاج وبالتالي زيادة الارباح. كذلك الاساليب التسويقية لمنتجاتهم محليا وعالميا.

أما عن اهداف حملة “تجليات”، فأكدت أن الأمر الذي يساهم في تحسين مستوي معيشتهم، ورفع جودة المنتج للتصدير، فضلا عن تعزيز الوعي بالعلامة التجارية “تجليات” محليا وعالميا وتعزيز.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى