أخبار

المهندس أمير حمدي: «الأمير لشبك التظليل والحماية» تغطي 50% من احتياجات السوق.. ونستهدف زيادة معدلات التصدير لأوروبا

حصلنا على شهادة ISO9001 في الجودة
شركتنا من أكبر الشركات في منطقة الشرق الأوسط
لدينا عشر خطوط إنتاج خيوط وأحدث ماكينات النسيج
نحدد نوع الشبك الأفضل لكل زراعة ونستورد خامتنا من كبرى الشركات

اكتسبت شركة الأمير لشبك التظليل والحماية، ثقة المستثمرين الزراعيين لما تقدمه للسوق المصري من منتجات ذات جودة عالية تعد الوسيلة الفعالة في تهيئة المناخ المناسب للمشاتل والزراعات المحمية، والشبك الذي يسمح بتمرير الضوء وانتشاره على حسب نسبة ظله وألوانه المختلفة التي تناسب مختلف الزراعات.

حاور موقع “العالم العربي اليوم”، المهندس أمير حمدي رئيس مجلس إدارة شركة الأمير لشبك التظليل والحماية، الذي كشف عن منتجات الشركة وشهادات الجودة التي حصلت عليها، ومدى استفادة الشركة من المشروعات القومية التي تشهدها مصر في القطاع الزراعي.. وإلى نص الحوار..

ما المنتجات التي تصنعها الشركة بصفة عامة؟
شركتنا من أكبر الشركات في منطقة الشرق الأوسط، ورائدة في صناعة شبك التظليل والحماية بكافة أنواعه وألوانه ونسبه المختلفة لتوفير البيئة الملائمة للزراعات (خضار – فاكهة – زينة) وشبك فلاتر الآبار الإرتوازية وشبك تجفيف التربة لمشاريع الصرف الصحي وشبك يوبرنت لتغطية الأشجار بكافة أنواعه وألوانه ومقاسات. ولدينا عشر خطوط إنتاج خيوط وأحدث ماكينات النسيج وأحدث الموديلات والطرازات من الموديلات الألماني، يساعدنا في إنتاج الشبك بجودة عالية ومنتجاتنا تدخل معامل اختبارات حتى نستطيع إعطاء شهادة ضمان للعميل.

ما مدى انتشار منتجات الشركة في السوق المصري؟
نحن نغطي حوالي 50% من احتياجات السوق المصري، ولم نخسر عميلاً واحدًا منذ تأسيس الشركة، فعملاؤنا يزداد ن لما يجدونه من جودة المنتج والسعر المنافس، والمصداقية والالتزام بمواعيد التسليم.

ما الخطة المستقبلية لزيادة مبيعات الشركة؟
نستهدف زيادة معدلات التصدير، لدينا بعض الأسواق ونحاول التوسع خارجيًا والتصدير للدول الأوروبية، تنفيذًا لتوجهات سيادة الرئيس بزيادة الصادرات المصرية للخارج.

إلى أين وصل مستوى الجودة لمنتجات الشركة؟
حصلنا على شهادة ISO9001 في الجودة، ونصل حاليًا إلى نسبة الجودة العالمية 100% المطابق للمواصفة العالمية حتى نستطيع اختراق الأسواق العالمية.

وجه الرئيس بالتوسع فى إنشاء الصوب الزراعية لاستدامة المحاصيل.. ما مردود ذلك على الشركة؟
أحيي سيادة الرئيس على فكرة سيادته في إنشاء مشروع الصوب الزراعية حتي نزيد من إنتاجية المحاصيل من الخضار والفاكهة ونستطيع إنتاج منتج زراعي جيد وسيادته حريص على أن يتناول المواطن المصري محاصيل جيدة جودتها تعادل ما يتم تصدير، ومثل هذه المشاريع ستزيد الطلب على منتجات الشركة، لأننا نحدد نوع الشبك الأفضل لكل زراعة كما نستورد خامتنا من كبرى الشركات.

ينفذ وزير الزراعة خطط متنوعة لاستصلاح الأراضي وتنمية الزراعة.. كيف ترى تلك الجهود؟
أقول لسيادة الوزير ربنا يوفقك ويعينك، مع سيادتكم ملف صعب ومهم، وهو استصلاح الأراضي الجديدة، كما أن التوسع في استصلاح الأراضي في الرقعة الزراعية مهمة كبيرة كلفكم بها الرئيس وسيادتكم كفء لهذه المهمة، وإن شاء الله قريبًا نرى المليون ونصف فدان الذي وعد بهم سيادة الرئيس ليسعد بها كل المصريين وتعود مصر سلة غذاء العالم مثل كل مرة.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى