أخبار

المهندس إيهاب كمال رئيس مجلس إدارة الشركة:
“فجر المصرية” تقترب من تنفيذ أكبر محطة وقود في القاهرة.. وتستهدف دخول مجالات جديدة خلال الفترة المقبلة

إنشاء خط الغاز الطبيعي الخاص بنقل الغاز في المملكة الأردنية الهاشمية من أهم استثمارات الشركة
استثمارات الشركة في مصر بالتعاون مع شركاء داخل القطاع مثل شركتي غازتك وشركة كارجاز
تقترب الشركة من تنفيذ أكبر محطة في القاهرة للغاز والبنزين تابعة لشركة إني على مساحة حوالي 12 ألف متر
“فجر المصرية” تبحث عن قطع الأراضي الموجودة لدى الشركات الشقيقة وغير المستغلة للاستثمار فيها
إنشاء محطة تموين سيارات على أرض غير مستغلة لـ”بتروجاز” تشمل منطقة تجارية..وحصلنا علي التراخيص والتنفيذ قريبا
وقعت “فجر المصرية” وشركتي كارجاز ومودرن جاز بروتوكول تعاون مع شركة “إماراتية” لتحويل السيارات في الإمارات للعمل بالغاز الطبيعي
معرض “إيجبس” ملتقى شركات القطاع لعرض ما توصلت إليه من خدمات وتقنيات جديدة

تعزز شركة “فجر المصرية” وجودها في سوق المنتجات البترولية، عبر العديد من الشراكات مع كيانات مصرية وعربية، وصولاً إلى زيادة حجم أعمالها والتخطيط لمشروعات جديدة في أنشطة مختلفة تنوع محفظة مشروعاتها وتزيد قوة تنافسية منتجاتها وخدماتها.
وفي حواره مع “العالم العربي اليوم”، أكد المهندس إيهاب كمال رئيس مجلس إدارة شركة فجر المصرية، أن الشركة تستهدف التوسع في حجم أعمالها داخل وخارج مصر خلال الفترة القادمة، والدخول في مجالات جديدة لتوسيع قاعدة عملائها وأنشطتها والتماشي مع التقدم التكنولوجي الذي يشهده القطاع.
وقال إن نشاط الشركة يشمل الاستثمار في مجال الغاز الطبيعي، ويعد إنشاء خط الغاز الطبيعي الخاص بنقل الغاز في المملكة الأردنية الهاشمية، من أهم استثمارات الشركة، وهو الخط الذي ينقل الغاز حالياً إلى مصر، وغالباً يتم من خلاله عمل إثالة في دمياط، ويتم توصيل الغاز من الأردن إلى أي بلد آخر عبر هذا الخط، وعندما ترغب أي جهة في توصيل الغاز إليها منه تنفذ “فجر المصرية” عملية التوصيل للشبكة.
وكشف رئيس مجلس إدارة شركة فجر المصرية، عن وجود استثمارات للشركة في مصر، بالتعاون مع شركاء داخل القطاع مثل شركتي غازتك وشركة كارجاز، منوها إلى شراءالشركة قطعة أرض كبيرة بمساحة حوالي12الف متر
لتنفيذ مشروع لإقامة أكبر محطة في القاهرة للغاز والبنزين تابعة لشركة إني، منوها
الي أن شركة إني ستضخ استثمارات في محطات البنزين والأنشطة التجارية المختلفة، مثل النظام الموجود حالياً في المحطات المتكاملة التي ننفذها بالتعاون مع شركة كارجاز وبالاستعانة بشركة بتروجاز.
وأوضح المهندس إيهاب كمال رئيس مجلس إدارة الشركة، أن “فجر المصرية” حالياً تبحث عن قطع الأراضي الموجودة لدى الشركات الشقيقة وغير المستغلة، للاستثمار فيها، معلنا عن أول تعاون في هذا النشاط مع شركة بتروجاز لاستغلال قطعة أرض مملوكة لشركة بتروجاز وبالتعاون مع كارجاز تم الحصول على ترخيص لإنشاء محطة تموين سيارات تشمل منطقة تجارية، ومن المقرر البدء في تنفيذ المشروع قريباً.
وكشف عن جهود الشركة لتوقيع بروتوكولات تعاون مع شركاء من خارج مصر، حيث وقعت “فجر المصرية” وشركة كارجاز وشركة مودرن جاز بروتوكول تعاون مع شركة اماراتية، من أجل تحويل السيارات في الإمارات للعمل بالغاز الطبيعي.
ووصف المهندس إيهاب كمال معرض إيجبس بأنه ملتقى شركات القطاع لعرض ما توصلت إليه من خدمات وتقنيات جديدة تفيد بها الشركات التي لديها مشروعات ضخمة وهامة، مثل طرق الحفر فهناك مستهلاكات كنا نبحث عنها ولم نجدها لذلك نتعرف على السوق من خلال معرض إيجبس، كما أكد أن المعرض فرصة لضخ استثمارات جديدة في السوق المصري، وكذلك الاطلاع على فرص الاستثمار خارج مصر.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى