أخبار

الوادي الجديد للثروة المعدنية والطفلة الزيتية «واديكو» تشارك في منتدى مصر للتعدين في نسخته الثالثة

افتتح المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، اليوم الإثنين، فعاليات منتدى مصر للتعدين في نسخته الثالثة.

جاء ذلك بحضور نخبة من كبار المسؤولين، وشخصيات بارزة من قطاع التعدين محلياً وعالمياً، وممثلي مؤسسات التمويل الدولية، والخبراء والمتخصصين.

وشدد وزير البترول خلال كلمته الافتتاحية على الإمكانات الهائلة لقطاع التعدين المصري، والتي يدعمها بقوة برنامج الإصلاح الاقتصادي الحكومي.

كما استعرض أهم الخطوات المستهدفة لاستغلال هذه الإمكانات، والتي تتضمن، تنفيذ إطار تنظيمي جاذب للاستثمار في قطاع التعدين، لتسهيل اتخاذ القرارات الاستثمارية وتسريع وتيرة الاستثمارات.

وفي هذا الصدد شاركت شركة الوادي الجديد للثروة المعدنية والطفلة الزيتية «واديكو»، في المنتدى بجناح مميز، برئاسة المهندس أمجد غنيم رئيس الشركة.

وشهد الجتاح حضور كثيف من رواد المنتدى، بالإضافة إلى رجال التعدين الذين اشادو بالشركة ومشروعات الشركة.

والجدير بالذكر أن الشركة نفذت خطة عمل تعتمد على عدة محاور لتنمية واستدامة الأعمال من خلال التوسع فى عمليات (الاستكشاف – الاستخراج – الإنتاج)، وزيادة حصة الشركة من السوق المصري وتطوير الأعمال، من خلال التطوير المؤسسي وتعظيم القيمة المضافة وفتح آفاق للتسويق الخارجي (التصدير) وتحسين بيئة العمل والخدمات المقدمة للعاملين وتنمية المهارات ورفع كفاءة الأداء، وقيامها بربط كامل لمواقع العمل (إنتاج – كسارة – مخازن – موازين) بالمقر الإداري وتفعيل الحوكمة والتحول الرقمي،.

كما تم ربط الميزان بنظام الـ ERP لإحكام عملية التشغيل وإرساء مبادئ الحوكمة لتكون شركة واديكو أول شركة فى مجال التعدين تطبق نظم الحوكمة على مواقع التشغيل وتكون نموذجاً يحتذي به.

كما يشار إلى أنه فيما يخص المسؤولية الاجتماعية، شاركت الشركة في تطوير وتنمية قرى نجع العرب-الأقصر، والتي تم افتتاحها في يناير 2024‪.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى