أخبار

بحجم أعمال 15 مليار جنيه.. شركة “مختار إبراهيم” تحقق إنجازاً جديداً في سلطنة عمان

وزير قطاع الأعمال يواصل دعم الشركات التابعة للوزارة

شركة مختار إبراهيم تحقق إنجازات كبيرة في السوق العماني بمشروعات عملاقة

الشركة تيرم عقود لتنفيذ 3 مشروعات حيوية جديدة بعمان

تمكنت شركة «مختار إبراهيم» إحدى الشركات الرائدة في مجال المقاولات التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام من تحقيق إنجازا فريدا من نوعه، حيث استطاعت الشركة الحصول على مشروعها الرابع في سلطنة عمان «شبكات مياه بعبري» بحجم أعمال 15 مليار جنيه تقريبا.

يأتي ذلك في إطار الدعم الكبير الذي توليه القيادة السياسية لقطاع الأعمال العام، وتوجيهات وزير قطاع الأعمال العام، المهندس محمد شيمي، في تحقيق إنجازات جديدة في الشركات التابعة للوزارة.

وكانت شركة «مختار إبراهيم» قد تمكنت من إبرام عقود جديدة بسلطنة عمان الشهر الماضي، بقيمة 10 مليارات جنيه، لإقامة 3 مشاريع مرافق حيوية.

الدكتور مهندس هاني عثمان العضوالمنتدب التنفيذي لشركة القابضه للتشيد والتعمير

كما كانت العقود التي أُبرمت في الفترة القريبة الماضية، عبارة عن مشروعين رئيسين وهما إنشاء شبكات مياه ” أشور ” وطاقة ومحطة الضخ بمرباط بولاية صلاله بقيمة 27.5 مليون ريال عمانى، بالإضافة إلى مشروع إنشاء خزانات ” ديم ” الاستراتيجيه بالقريات بقيمة 15.7 مليون ريال عمانى، أو مايعادل 10 مليار جنيه مصري تقريبا.

وبعد الحصول على المشروع الرابع «شبكات مياه بعبري» تصل إجمالي قيمة أعمال الشركة المصرية في سلطنة عمان إلى 25 مليون جنيه.
تأتي هذه العقود تتويجًا لسلسلة من النجاحات التي حققتها الشركة في السوق العماني، حيث فازت مؤخرًا بعقد مشروع إنشاء شبكات مياه “أزكي” بالمنطقة الداخلية.

وبهذا الفوز، تعتبر شركة “مختار إبراهيم” في صدارة الشركات الأجنبية العاملة في سلطنة عمان، كما أن تلك العقود تأتي في إطار استراتيجية الشركة الرامية إلى التوسع في الأسواق الخارجية والاستفادة من الخبرات والكفاءات المتاحة بها.

وأشاد أحمد سعيد رئيس اللجنة النقابية بالجهود التى بذلها القائمين على فرع الشركة بسلطنة عمان، وبدعم من المهندس محب سالم الرئيس التنفيذى العضو المنتدب للشركة و الدكتور هانى سليمان الرئيس التنفيذى العضو المنتدب للشركة القابضة للتشيد والتعمير، وفى ضوء التوجيه الدائم بضرورة التوسع فى أعمال الشركة خارج مصر .

ومن جانبه، أشاد المهندس محب سالم، الرئيس التنفيذي العضو المنتدب للشركة، بالجهود التي بذلها فريق العمل في سلطنة عمان، مؤكدًا أن هذا الإنجاز يعكس مدى قدرة الشركة على المنافسة والفوز بمشاريع ضخمة في أسواق صعبة.

المهندس محب منير سالم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مختار إبراهيم

كما توجه كل القائمين على الشركة بتقديم الشكر إلى المهندس محمد شيمي، وزير قطاع الأعمال لما يقدمه من دعم ومساندة للشركة

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى