أخبار

برئاسة المهندس إبراهيم مطاوع.. «بترومنت» تعلن مشاركتها في معرض إيجيبس الدولي 202

 في إطار المشاركة الفعالة والحضور المتميز، أعلن المهندس إبراهيم مطاوع، رئيس مجلس الإدارة شركة الإسكندرية للصيانة البترولية «بترومنت»، مشاركة الشركة في النسخة السابعة من مؤتمر ومعرض مصر الدولي للطاقة إيجيبس 2024.

وكان افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، المؤتمر اليوم الإثنين، ويعقد المؤتمر في القاهرة، مصر، ويستمر لمدة ثلاثة أيام من 19 فبراير إلى 21 فبراير 2024، برعاية رئيس الجمهورية،يتم تنظيم هذا المؤتمر السنوي الهام لتعزيز التعاون في مجال الطاقة وتحفيز الابتكار وتحقيق الاستدامة البيئي.

وتهدف شركة الإسكندرية للصيانة البترولية «بترومنت» إلى تعزيز  تواجدها  في هذا الحدث العالمي وعرض أحدث خدماتها وابتكاراتها في مجال الإنشاءات البحرية، وتعتبر المشاركة في مؤتمر ومعرض إيجيبس 2024 للطاقة فرصة تسويقية  هامة  للشركات لعرض إمكاناتها  والتعاون المشترك بين كبريات الشركات البترولية المحلية والعالمية.
 
يشار إلى أن معرض إيجيبس، يعتبر أحد أكبر المعارض البترولية في إفريقيا والشرق الأوسط ويجمع بين الشركات والمهنيين في صناعة الطاقة وتعد بترومنت إحدى شركات الصيانة والتجديد و البناء في مصر والشرق الأوسط و إفريقيا و تقدم العديد من الخدمات و الحلول لمنشآت التنقيب و الإنتاج والتكرير والنفط و الغاز الطبيعي والمنشآت الصناعية.

كما تعتبر الشركة مزود من الدرجة الأولى بخدمات الصيانة على المستوى العالمي والصيانة الفورية و الإنشاءات و خدمات التعديلات ، وتُعرف على أنها الشركة الأكثر حداثة في مجالات الصيانة المبتكرة و التجديدات و الإنشاءات في مصر والشرق الأوسط و إفريقيا، والشركة لديها فنون التكنولوجيا الحديثة و العمالة المجهزة بشكل صحيح و المؤهلين بدرجة عالية و المهرة ، وتقدم الشركة مجموعة كبيرة من الخدمات و الحلول لتحقيق أهداف عمل عملائها .

كما تقدم شركة بترومنت خدمات الإصلاح و الصيانة المدنية و الكهروميكانيكية، والعروض الهندسية و الاستشارات و التدريب، واستشارات تكنولوجيا المعلومات و خدمات الكمبيوتر لشركات للنفط و الغاز و غيرها ذات الصلة بالصناعات.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى