أخبار

بعد حصولها على ذهبيتي سباقي في دورة ألعاب البحر المتوسط.. رئيس الأكاديمية العربية يُكرم «بسنت حميدة»

في إطار اهتمامه بالكوادر الناجحة، كرمت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، العداءة المصرية بسنت حميدة الحاصلة على ذهبيتي سباقي 100م و200م عدو في دورة ألعاب البحر المتوسط والتي أقيمت وهران – الجزائر 2022.

وأشاد الدكتور إسماعيل عبد الغفار فرج رئيس الأكاديمية، بالإنجاز الذي حققته بسنت حميدة، مشيراً إلى أنها نموذج للإرادة ومصدر إلهام لمواصلة مسيرة النجاح.

وأضاف عبد الغفار، أن المرأة أصبحت شريكاً فاعلا في التنمية بجميع المجالات بدورها الفاعل والمؤثر وذلك في ظل الدعم والرعاية التي تحظى به في الجمهورية الجديدة وعهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

من جانبها عبرت بسنت حميدة عن سعادتها وفخرها بتكريم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري متوجهة بالشكر للدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية على تلك اللفتة النبيلة، مشيرة إلى أن المرأة المصرية تمر حاليا بأفضل عصورها.

وقالت إن التكريم اليوم من بيتي في إشارة للأكاديمية، هو حافز للنجاح والارتقاء نحو الأفضل، وتوجهت بالشكر لكل من دعمها خلال الفترة الماضية وكذلك كل من يشجعها على مواصلة العمل لتحقيق البطولات ورفع اسم مصر في المحافل الدولية.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى