أخبار

بعد رفع بنكي الأهلي ومصر حدود السحب.. إجراءات يجب عليك اتباعها قبل السفر للخارج

بعد حدوث انفراجة وتوفر تدفقات دولارية مؤخرا، بدأ بنكا مصر والأهلي في اتخاذ إجراءات ميسرة لاحتياجات عملائهم، حيث رفع البنكان حدود تدبير العملات للمسافرين لتوفير ما يلزمهم من أغراض المعيشة والتنقل والعلاج والتعليم.

 لأعلى شريحة إلى 300 ألف جنيه.

وقرر البنك زيادة قيمة المبالغ المتاح بيعها نقدًا لعملائه المسافرين لتصل الى 5 آلاف دولار وذلك وفقا لشرائح العملاء.

ووفقًا للموقع الإلكتروني للبنك، فإن الحد الأقصى لمبلغ الحركة الواحدة في المشتريات بالعملة الأجنبية هو الحد الائتماني للبطاقة كاملاً بما لا يزيد على المحددات لكل بطاقة.

وفي حال حيازة العميل أكثر من بطاقة ائتمانية للبنك الأهلي المصري فإن الحد الاقصى الشهري لمجموع الاستخدامات بالعملة الاجنبية لكافة بطاقاتك الائتمانية هو الحد الاقصى الشهري لأعلى منتج بحوزته.

وأوضح أن حدود الاستخدام بالعملة الاجنبية للبطاقات تخضع للحد الائتماني للبطاقة، كما تم إيقاف استخدام البطاقات المصدرة من البنك الأهلي عند بعض المتاجر من فئات معينة على سبيل المثال حركات شحن المحافظ الإلكترونية بالعملة الأجنبية ومتاجر المجوهرات؛ وذلك بهدف استمرارها بإتاحة الاستخدام بالعملة الأجنبية للبطاقات في باقي المعاملات سواء المشتريات أو السحب النقدي.

بنك مصر

كما اتاح بنك مصر استبدال العملة الأجنبية حتى 5000 دولار أمريكي لعملائه في حالة السفر للخارج، ويرفع حدود استخدام بطاقات الائتمان بالعملة الأجنبية

و قام بنك مصر بإتاحة استبدال عملة أجنبية حتى 5000 دولار لعملائه في حالة سفرهم للخارج، كما قام البنك برفع حدود استخدام البطاقات الائتمانية بالعملة الأجنبية للإنفاق خارج مصر ليصل حد الشراء الشهري إلى 300000 جنيه مصري لأعلى فئة من البطاقات الائتمانية.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى