بنوك وتأمين

تحقيقا لأهداف الشمول المالي.. بنك القاهرة يعلن طرح بطاقة ائتمانية لعملائه من الشركات للتحكم في نفقاتها

أكد بنك القاهرة، إطلاق بطاقة ائتمانية لعملائه من أصحاب الشركاتCorporate Credit Card” ” بما يتيح لهم التحكم في نفقاتها بكفاءة وفاعلية، وذلك في إطار جهود البنك المتواصلة في مجال التحول الرقمي وتحقيقا لأهداف الشمول المالي.

ووفقا لبيان البنك اليوم الإثنين، تعد البطاقة إضافة جديدة لباقة المنتجات المتنوعة التي يطرحها لعملائه من قطاع أعمال المؤسسات والشركات، بما يتوافق مع استراتيجية البنك وسعيه المتواصل نحو تقديم تجربة مصرفية متميزة للعملاء من الشركات والمؤسسات.

وأوضح البنك أنه تم تصميم البطاقة الائتمانية للشركات من بنك القاهرة لتلبية احتياجات الدفع الخاصة بالشركات وإدارة الأعمال بشكل أكثر كفاءة وأمان مع تقليل الاحتفاظ بالنقدية.

كما تتمتع البطاقة بالعديد من المزايا التنافسية ومن أبرزها إمكانية الشراء والسحب النقدي من أى مكان داخل وخارج البلاد، والتمتع بالشراء عبر الإنترنت بكل أمان عن طريق استخدام خاصية الكود الآمن، بحسب البيان.

وأضاف البنك أن الشركة تقوم باستلام كشف حساب الكتروني للإطلاع على المعاملات الشهرية لحاملي البطاقات، مع إمكانية سداد المديونية الخاصة بالبطاقة الائتمانية من خلال الخصم الآلي من حساب الشركة لدى بنك القاهرة.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى