سيارات

تطورات جديدة في “كيا سيلتوس 2021 ” تدفعك لشرائها

مازالت شركة كيا تبحث عن تقديم كل ما هو جديد في عالم السيارات، وتسعى للتطوير دائما في سياراتها من أجل التسهيل على المستهلك.

وتتميز سيارة كيا فئة الكروس أوفر الاقتصادية ديناميكيات القيادة الملائمة للمدن المزدحمة، وتأتي بطول إجمالي يبلغ 4.37 مترات، وبعرض 1.8 متر، وارتفاع يصل إلى 1.61 متر، وقاعدة عجلات تمتد لـ2.63 متر، ما يمنحها مساحة رحبة في الداخل.

تظهر بوضوح عبر شبكة المقدمة العريضة، والمصابيح الواسعة العاملة بتقنيتي «LED»، و«DRL» المضيئة، ومصابيح ضباب طويلة، بجانب حصول السيارة على خطوط جانبية ناعمة تنساب بسلاسة نحو المؤخرة، وواجهة خلفية تزدان بمكونات الايروديناميكية، سواء عبر المصد العريض الذي يتضمن فتحات العادم، أو عبر الحيز الخاص بالمصابيح العاكسة.

تأتي بقياس ثماني بوصات، إضافة إلى لوحة عدادات رقمية بشاشة سبع بوصات.

ويمنح وجود الشاشتين بجوار بعضهما بعضاً الحصول على ميزات توازي من حيث البنية التصميمية تلك الموجودة في الطرز الأكثر فخامةً.

وفرت الشركة إمكانية حصول شريحة الشباب العاشق لشغف القيادة على أجواء خاصة، من خلال توفير نظام إضاءة محيطي من ثمانية ألوان، يمكن ضبطه حسب التفضيلات الشخصية، إضافة إلى وجود نظام صوتي فاخر من «Bose» يضم ثمانية مكبرات صوت قوية.

ونظام التحكم الذكي داخل المدن، مع ميزة التوقف والتشغيل، إضافة إلى نظام إدارة ثبات السيارة، الذي يتضمن التحكم في الجر، والتحكم الإلكتروني في الثبات، والمساعدة في صعود التل.

اعلان
زر الذهاب إلى الأعلى