أتصالات وتكنولوجيا

تفاصيل زيارة رئيس الأكاديمية العربية لمجلس الدولة

في إطار التعاون المثمر في المجال العلمي، استقبل المستشار عادل فهيم محمد عزب رئيس مجلس الدولة، الدكتور إسماعيل عبدالغفار إسماعيل فرح رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بمكتبه بالديوان العام لمجلس الدولة.

وفي البداية، قدم رئيس الأكاديمية العربية التهنئة للمستشار عادل فهيم على ثقة القيادة السياسية فيه، وتناول اللقاء سبُل تعزيز التعاون المشترك بين مجلس الدولة والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مختلف المجالات.

يذكر أن الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري تقدم استشارات تكنولوجيا المعلومات لتطوير البنية المعلوماتية بمجلس الدولة والمتابعة التنفيذية لميكنة أعمال مجلس الدولة المصري من مارس 2018، وذلك فى إطار إتفاق التعاون المشترك بين الأكاديمية العربية ومجلس الدولة المصرى، ولحرص الأكاديمية على استمرار التعاون والدعم المستمر من قبل الأكاديمية إلى مجلس الدولة المصري، الصرح الكبير وحصن الحقوق والحريات.

وأشاد المستشار عادل فهيم رئيس مجلس الدولة المصرى بالدور الذى تقوم به الأكاديمية فى مجال التحول الرقمى لمجلس الدولة منذ توقيع بروتوكول التعاون، والجهد المتميز الذي يبذله فريق عمل الأكاديمية، برئاسة استشاري تكنولوجيا المعلومات في تنفيذ أعمال ميكنة مجلس الدولة المصري.

في ختام اللقاء، أهدي رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، درعًا تذكاريًا، إلى رئيس مجلس الدولة، وقد تقدم بكـل عـبارات التقدير والتمني لمجلس الدولة المصري باستمرار تحقيق العدالة الناجزة وبمزيد من العطاء للوطن.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى