أخبار

تفاصيل زيارة زعيم عراقي بارز لشركة شركة النصر العامة للمقاولات “حسن علام”

في إطار التعاون الدولي المثمر بين مصر والعراق وفي لفتة طيبة تعكس عمق العلاقات الأخوية بين البلدين، قام سماحة السيد عمار الحكيم، رئيس تيار الحكمه الوطني العراقي، بزيارة تاريخية لموقع شركة حسن علام للمقاولات، وهي شركة مصرية رائدة في مجال البناء والتشييد، في بغداد.

وكان المهندس محمد نافع، مدير فرع الشركة في العراق، والسادة الدكتور شريف عيسى، نائب السفير المصري، والمستشار أحمد الخولى، قنصل مصر في بغداد، والسادة المستشارين سمير صبرى و نادر رفعت، في شرف استقبال سماحة السيد عمار الحكيم.
وعبّر السيد المهندس محمد نافع، مدير فرع الشركة في العراق، عن سعادته الغامرة بهذه الزيارة التي اعتبرها رمزًا للترابط الأخوي بين مصر والعراق، مؤكداً على حرص الشركة على المساهمة في تنمية العراق من خلال تنفيذ مشاريع بنى تحتية ضخمة.

كما القى السيد الحكيم كلمة رحب فيها بالشراكة في العمل بين مصر والعراق، وأثنى على لقاء سماحته مع السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ ثلاثة أسابيع.

وأكد أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، خاصةً في مجال البناء والتشييد.

كما قام السيد الحكيم بجولة تفقدية لموقع الشركة، حيث اطلع على سير العمل في المشاريع الجارية، واطلع على أحدث التقنيات التي تستخدمها الشركة في تنفيذ مشاريعها. كما التقى السيد الحكيم بعدد من كبار المسؤولين في الشركة، حيث ناقش معهم سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، خاصةً في مجال تنفيذ مشاريع الطاقة والكهرباء والبنية التحتية.

وخلال الزيارة أعرب السيد الحكيم عن إعجابه الشديد بإنجازات شركة حسن علام للمقاولات، وقدم لها شكره على مساهمتها في تنمية العراق، مؤكداً على دعمه الكامل للشركات المصرية العاملة في العراق، وقدم شهادات تقديرية لعدد من الموظفين المتميزين في الشركة، تقديراً لجهودهم وإنجازاتهم. كما حرص على التحدث مع الموظفين والعمال، والاستماع إلى احتياجاتهم وتطلعاتهم، في جو من الترحيب والود.
اختتمت الزيارة بتأكيد الطرفين على أهمية استمرار التعاون وتبادل الخبرات، والعمل على إنجاز مشاريع مشتركة تساهم في تحقيق التنمية والازدهار للبلدين الشقيقين.
شركة النصر العامة للمقاولات “حسن محمد علام”، هي أكبر وأهم شركات المقاولات في مصر والشرق الأوسط، واستحوذت على سجل مشهود للاضطلاع بتنفيذ المشاريع العملاقة ذات الأولوية القومية بمصر منذ تأسيسها في عام 1936، وخلال هذه الأعوام فإن مئات من أهم المشاريع الحيوية والهامة قد أقيمت، إن لشركة حسن علام دور فريد متميز في مجال الإنشاءات بمصر، ويتولى المهندس أحمد المحمودى منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب، في الوقت الحالي

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى