أخبار

تفاصيل لقاء الرئيس التنفيذي لشركة النصر العامة للمقاولات مع وفد من وزارة الصحة العراقية

حققت شركة النصر العامة للمقاولات تحقيق نجاحات كبيرة في دولة العراق، حيث استقبل للمهندس أحمد المحمودي، الرئيس التنفيذي لشركة النصر العامة للمقاولات (حسن علام) وفداً من كبار مسؤولي وزارة الصحة العراقية، وذلك تمهيدا لدخول الشركة في العطاء الخاص بالمستشفيات.
جاءت زيارة الوفد العراقي ثمرةً للنجاحات التي حققتها شركة النصر في العراق، والتي تشمل إنجاز العديد من مشاريع البنية التحتية الهامة.

قدمت الشركة،خلال اللقاء، عرضاً شاملاً عن خبرات الشركة العريقة في مجال المقاولات العامة، مُسلّطة الضوء على سجلها الحافل بالإنجازات، مما أثار إعجاب الوفد العراقي ووضع الشركة في مقدمة الشركات المصرية المرشحة للفوز بجزء كبير من عطاءات إنشاء المستشفيات الجديدة في العراق.

تأتي هذه الزيارة في إطار توجيهات وزير قطاع الأعمال العام د. محمود عصمت الرامية إلى توسيع مشاركات الشركات المصرية في الخارج وزيادة حجم أعمالها، تماشياً مع رؤية الدولة المصرية الطموحة لتعزيز التعاون الاقتصادي مع الدول العربية الشقيقة.
هذه الزيارة تدل على التزام شركة النصر العامة للمقاولات بمواصلة مسيرة النجاح، سواءً من خلال استكمال مشاريع الدولة المصرية أو من خلال إبرام اتفاقيات جديدة تُعزز تواجدها في الأسواق الخارجية. ويُعدّ التعاقد الأخير مع جامعة عين شمس بحجم أعمال يبلغ 200 مليون جنيه مصري خير دليل على قدرة الشركة على تحقيق إنجازات مميزة تُسهم في تنمية الاقتصاد الوطني.

يشار إلى هذه الزيارة، تأتي على المكانة المرموقة التي تحتلها شركة النصر العامة للمقاولات في مجال المقاولات العامة، وتُبشّر بمزيد من النجاحات والإنجازات في المستقبل، خاصةً في ظل التعاون المثمر بين مصر والعراق الشقيق

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى