بنوك وتأمين

خلال 21 شهرا.. بنك القاهرة ينجح في جذب 60 ألف عميل في حساب “وفر للشمول المالي”

أكد بنك القاهرة، أن حسابات “وفر للشمول المالي” جذب عملاء جدد بأكثر من 60 ألف عميل خلال 21 شهرا منذ إصدارها في يناير 2022 وحتى نهاية سبتمبر 2023.

جاء ذلك في بيان صادر للبنك، بمناسبة مشاركته في فعالية يوم الادخار العالمي إحدى الفعاليات في مبادرة البنك المركزي للشمول المالي خلال الفترة من 15 إلى 31 أكتوبر الجاري التي تضمنت إتاحة فتح حسابات وفر سواء (الادخاري أو الجاري) لكافة العملاء مجانا وبدون حد أدنى للرصيد.

ويتيح البنك فتح حساب وفر للأفراد وأصحاب النشاط الاقتصادي من خلال الرقم القومي فقط، بالإضافة إلى حساب وفر بيزنس للشركات الصغيرة ومتناهية الصغر غير المكتمل مستنداتها، ومن أهم مزاياها إصدارها مجانا وبدون حد أدنى.

كما أتاح البنك للعملاء إصدار بطاقة ميزة للخصم المباشر مجاناً لحسابات وفر (الادخاري أو الجاري)، بالإضافة إلى الإعفاء من مصاريف الإصدار لبطاقات المدفوعة مقدماً وبطاقة ميزة للحوالات والإصدار المجاني لمحفظة قاهرة كاش وخدمة الانترنت أو الموبايل البنكي، وفق ما جاء في البيان.

ويحرص بنك القاهرة على المشاركة في كافة الفعاليات التي ينظمها البنك المركزي تحقيقاً لأهداف الشمول المالي وتعزيز ثقافة الادخار لمختلف شرائح المجتمع وخاصة الشباب والمرأة وهو ما تعززه أيضًا باقة الخدمات والمنتجات الرقمية التي يطرحها البنك للعملاء، حيث وصلت نسبة الشمول المالي في مصر إلى نحو 67.3% بنهاية يونيو 2023، بحسب بيان البنك.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى