بنوك وتأمين

رئيس “أموك” يشدد على أهمية معيار ISO 26000

في إطار سعيها لدعم التكامل بين شركات البترول المصرية، حققت شركة الإسكندرية للزيوت المعدنية (أموك) إنجازًا جديدًا، حيث ساهمت خبرة أموك في حصول شركة بترول أبو قير على تقرير التطابق لمنظومة المسئولية المجتمعية طبقًا لمواصفة ISO 26000.

وتعكس هذه الخطوة إيمان أموك بأهمية المسؤولية الاجتماعية وحرصها على نشر مبادئها بين شركات البترول الشقيقة.

من جانبه أكد المهندس عمرو لطفي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أموك، على التزام الشركة بتوجيهات معالي المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، وترحيبها بالتعاون مع شركات البترول الأخرى.

وخلال استقباله المهندس عبد المعز خليفة، رئيس مجلس إدارة شركة بترول أبو قير، بمقر أموك، شدد المهندس لطفي على أهمية معيار ISO 26000 كونه يوفر إرشادات للشركات للحفاظ على المبادئ الأساسية للمسؤولية الاجتماعية.

وأشاد المهندس عبد المعز خليفة بمجهودات فريق العمل من أموك لدعم شركة بترول أبو قير في رحلتها للحصول على تقرير التطابق. كما حرص على تكريم أعضاء الفريق بدروع تقديرًا لمساهماتهم. وفي ختام الاجتماع، تم تبادل الهدايا بين الشركتين تأكيدًا على عمق العلاقات الوطيدة التي تربطهما.

يشار إلى أن شركة أموك كانت قد حصلت على شهادة المطابقة الفنية مع متطلبات مواصفة ISO 26000 للّمسؤولية المجتمعية في وقت سابق. وتؤكد هذه الخطوة مرة أخرى التزام أموك بأعلى معايير المسؤولية الاجتماعية وحرصها على نشر ثقافتها بين شركات البترول المصرية.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى