أتصالات وتكنولوجيا

رئيس الأكاديمية العربية: حريصون على التواصل بينها وبين الخريجين في مختلف الأحداث والمجالات

شهد الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، اليوم السبت، احتفالية يوم الشمل لعام 2022، والتي تنظمها رابطة الخريجين بالأكاديمية العربية على هامش احتفال الأكاديمية باليوبيل الذهبي، وذلك بالمقر الرئيسي للأكاديمية بمنطقة أبي قير.

وتهدف احتفالية لم الشمل إلى دعم أواصر تواصل الخريجين مع الأكاديمية بمختلف الدفعات من جميع البلدان العربية بالإضافة إلى تكريم بعض النماذج الناجحة من خريجي الأكاديمية وكبار الشخصيات.

وأوضح عبد الغفار أن احتفالية لم الشمل لهذا العام، والتي تنظمها رابطة الخريجين يقام هذا العام تزامنا مع احتفالات الأكاديمية بمناسبة يوبيلها الذهبي بمرور خمسين عاماً على إنشائها.

وأشار إلى أن الأكاديمية تحرص على التواصل بينها وبين الخريجين في مختلف الأحداث والمجالات مشيرا إلى أن الأكاديمية تدرس حاليا إمكانية تواجد فروع لشؤون رابطة الخريجين بمختلف الدول العربية خاصة وان احتفالية اليوم شهدت حضورا وتفاعلا من أبناء الأكاديمية الخريجين بمختلف دول الوطن العربي.

من جانبه قال الدكتور أحمد هاني غزال المدير التنفيذي لرابطة الخريجين، عن سعادته بالالتزام الخريجين بالتواجد اليوم وحضورهم خصيصا من مختلف الدول العربية الكويت الأردن فلسطين والسعودية من أجل تعزيز روح الانتماء لهذا الصرح.

وأضاف المدير التنفيذي لرابطة الخريجين أن الغالبية العظمى من خريجي الأكاديمية وصلوا إلى أعلى المناصب المرموقة والمتميزة وحققوا الكثير من الإنجازات في مختلف التخصصات والمجالات وذلك يرجع إلى أن الأكاديمية كانت إحدى مراحل رحلة حياتهم العلمية.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى