أتصالات وتكنولوجيا

رئيس الأكاديمية العربية: ما وصلت إليه الأكاديمية من سمعة طيبة وما تحقق على صعيد النهوض بمسيرتها يدعونا جميعا إلى الفخر والاعتزاز بها

أعرب الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، عن سعادته بمشاركة الطلاب لحطة تخرجهم.

وقال رئيس الأكاديمية، خلال احتفالية الأكاديمية بتخريج دفعة جديدة من الطلاب الدراسين بكليات ، اللغة والإعلام ، الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات ، الهندسة والتكنولوجيا ، القانون ، الإدارة والتكنولوجيا ، النقل الدولي واللوجيستيات فرع القرية الذكية، إن انطلاقة الخريجين ستكون من هذه اللحظات لخدمة وبلادهم، ولإيجاد الفرصة لتطبيق وممارسة ما تعلموه في سنوات الدراسة”.

وتابع رئيس الأكاديمية: وصلت إليه الأكاديمية اليوم من سمعة طيبة ومستوى رفيع، وما تحقق على صعيد النهوض بمسيرتها يدعونا جميعا إلى الفخر والاعتزاز بها .

كما الحفل كلمة، ومسيرة للخريجين بهذه المناسبة، عبروا فيها عن سعادتهم بيوم التخرج الذي يشهد لحظات الحصاد ، وتوجهوا بالشكر لسعادة رئيس الأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس علي كل ما قدموه من دعم خلال سنوات التحصيل الدراسي للوصول إلى تلك اللحظة.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى