أخبار

رئيس الأكاديمية العربية يزور مركز البحوث والإستشارات لقطاع النقل البحرى بمقر الأكاديمية بميامى

زار الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم، مركز البحوث والإستشارات لقطاع النقل البحرى بمقر الأكاديمية بميامى، بحسب بيان صادر من الأكاديمية.
ووفقا للبيان، فإن الدكتور علاء محمود مرسى، عميد معهد تدريب الموانىء ومركز البحوث والاستشارات لقطاع النقل البحري، كان في استقبال عبد الغفار.

وفي مستهل اللقاء شاهد رئيس الأكاديمية عرضا تقديميا لنظام محاكاة إطفاء الحرائق بواسطة نظام الواقع الافتراضي Virtual Reality والذي يعد ضمن مشروع بحثي لمعهد تدريب المواني .

وفى الوقت نفسه قدّم الدكتور علاء محمود مرسي، عميد معهد تدريب الموانئ ومركز البحوث والاستشارات لقطاع النقل البحرى، عرضاً تقديميًا يسلط الضوء على أبرز الأحداث والفعاليات التي نظمها مركز البحوث على مدار عام 2023/2024.
وتضمن العرض  نظرة شاملة على المشروعات والدراسات التى قام المركز بإنجازها فى الفترة سالفة الذكر ومن بينها  التعاون مع الدول العربيه و الشراكات الدوليه  وكذلك الرؤى المستقبلية لتعاون المركز مع العديد من القطاعات فى جمهورية مصر العربية والدول العربية في الفترة القادمة.

 
وأكد الدكتور إسماعيل عبد الغفار، على أهمية تطوير وتحديث البنية البحثية والعمل المتواصل لتحقيق أفضل مستوى من الخدمات البحثية والاستشارات وايضا التكامل مع كيانات الاكاديميه المختلفة.
 
وفى نهاية اللقاء، كرّم الدكتور إسماعيل عبد الغفار مهندس أحمد عثمان ادريس عميد مركز البحوث السابق لما قدمه من انجاز اثناء توليه  عمادة المركز

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى