أتصالات وتكنولوجيا

رئيس الأكاديمية العربية يشيد بالجامعات المصرية المشاركة في المسابقة المصرية للبرمجة

أشاد الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بالجامعات المصرية والشباب المصري المشارك في المسابقة المصرية للبرمجة لشباب الجامعات، المقامة في الأكاديمية، معقبا: “الأكاديمية تكتشف المواهب من المرحلتين الإعدادية والثانوية، وتستضيف طلاب مصر من الإسكندرية إلى أسوان ومن بورسعيد إلى مطروح للمشاركة في المسابقة”.

وقال رئيس الأكاديمية، خلال استضافته ببرنامج “مصر تستطيع”، تقديم الإعلامي “أحمد فايق”، المُذاع عبر فضائية “دي إم سي”، إن الأكاديمية حريصة على عقد شراكات مع كبرى الجامعات العالمية في كل التخصصات، لافتا إلى أن المصروفات الدراسية لا تتأثر بالشهادة الدولية، وتتناسب مع التفوق.

وأشار إلى أن هناك 3 طلاب وخريجين من الأكاديمية حصلوا على 3 ميداليات من أصل 6 أحرزتها مصر في أولمبياد طوكيو، وهم أحمد الجندي، الحاصل على فضية الخماسي الحديث، وكيشو، صاحب برونزية المصارعة، وسيف عيسى، في التايكوندو، كما قدمت الأكاديمية نور الشربيني، لاعبة الإسكواش لمصر، التي حصدت عددا كبيرا من البطولات المحلية والقارية.
وتابع: “هذا الشباب نستطيع من خلاله أن نبني مستقبلا مبهرا لمصرنا الحبيبة، وهؤلاء الشباب أثبتوا أن هناك جيلا يستطيع أن يحافظ على المكتسبات التي حققتها مصر.. وأنا متفائل بهؤلاء الشباب”.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى