بنوك وتأمين

رئيس البنك الزراعي المصري: لدينا 1200 فرعا على مستوى الجمهورية و 14 بأسيوط

أكد علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، روح التعاون والتنسيق الكامل بين البنك ومحافظة أسيوط بهدف دعم المزارعين وكافة العاملين بالقطاع الزراعى خاصة مع اهتمام الدولة بهذ القطاع الهام.

وأشار رئيس البنك إلى أن البنك لديه 1200 فرع على مستوى الجمهورية منها 14 فرعا بمحافظة أسيوط وجار فتح 4 فروع أخرى خلال الفترة القادمة.

و،شهد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، وعلاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، الاحتفال الذي نظمه البنك الزراعي المصري بمناسبة الشمول المالى ودعم الأسر الأكثر احتياجًا بقرى حياة كريمة وتكريم بعض أسر الشهداء بمحافظة أسيوط وذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة.

جاء ذلك بحضور المهندس أشرف رشاد النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن وزعيم الأغلبية بمجلس النواب والنائبة سولاف درويش وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب والنائب ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ومجدي نجيب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط والقيادات التنفيذية والشعبية وأعضاء مجلس إدارة البنك الزراعي وأسر الشهداء بمحافظة أسيوط.

ووجه محافظ أسيوط الشكر للبنك الزراعي المصري وجميع الهيئات والمؤسسات التي تسهم في دعم ٧٠ أسرة من الأولى بالرعاية ومساعدتهم على مواجهة احتياجات الحياة تحقيقًا لمبدأ التكافل الاجتماعي الذي يمثل أحد المبادئ الأساسية للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”، التي تستهدف بناء وتنمية الإنسان والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة له.

وأكد أن هذه المبادرة الوطنية التي أطلقها الرئيس وضعت المواطن البسيط ومحدود الدخل في عين الاعتبار لتحقق حلم الجميع لتوفير حياة كريمة وإنسانية للمواطنين، لافتًا إلى الجهود العملاقة والمشروعات القومية غير المسبوقة التى تشهدها مصر حاليًا تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية وكان لأسيوط نصيب كبير منها حيث تم تنفيذ العديد من المشروعات بالمرحلتين الأولى والثانية من مبادة حياة كريمة فضلا عن المشروع القومي لتطوير الريف المصري الذي يتم تنفيذه في 7 مراكز بواقع 149 قرية في مختلف قطاعات البنية التحتية وبناء المدارس والوحدات الصحية والمستشفيات المركزية لافتا إلى أن مشروعات مياه الشرب الصرف الصحي بلغت 153 مشروعا منها 9 محطات معالجة بتكلفة إجمالية بلغت 15 مليار جنيه.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى