بنوك وتأمين

رئيس البنك الزراعي: دعم صغار المزارعين والمنتجين والمساهمة لتحقيق طفرة تنموية زراعية على أرض الوادي الجديد

تفقد محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد وعلاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أعمال تطوير الإنشاءات بفرع البنك بمدينة الداخلة، ترافقهما حنان مجدي نائب المحافظ ووفد البنك المرافق، والتى تأتي ضمن خطة التطوير التي يستهدفها البنك لفروعه على مستوى الجمهورية لإرضاء العملاء والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة.

ووجّه الزملوط، باستغلال الأرض الفضاء جوار البنك بالشراكة بين المحافظة والبنك لتعظيم الاستفادة منها وتعزيزًا لجهود التعاون.

وقد حظي الأطفال المشاركون في تقديم العروض الفنية من قسم المسرح بإدارة الداخلة التعليمية، بتوزيع كروت فيزا “ميزة” بقيمة ٥٠٠ جنيه لكل مشارك للتمثيل المشرف وحُسْن الاستقبال.

وقال الزملوط ، إنه في ضوء توجيهات القيادة السياسية واستكمالًا لجهود التعاون التي تستهدف التنمية، تم تدشين مبادرة “باب رزق” بمركز الداخلة في مؤتمرٍ جماهيري حضرتة، القيادات الشعبية والتنفيذية، والمستثمرين ورواد الأعمال.

تضمن المؤتمر، عرض نماذج المشروعات الشبابية الناجحة في مجال الزراعة والصناعات المرتبطة، والتى أشاد بها رئيس البنك الزراعي المصري، مؤكدًا حرص البنك على دعم صغار المزارعين والمنتجين والمساهمة لتحقيق طفرة تنموية زراعية على أرض المحافظة، واستمع لأهم المشكلات التي تواجه عملاء البنك في حوارٍ مفتوح أوضح خلاله آليات التعامل مع البنك والقروض الميسرة التي يوفرها.

وأكّد أنه سيتم إعادة هيكلة الأمور للعملاء المتعسرين من خلال إيفاد فريق عمل من البنك للوقوف على مشكلات العملاء والمستثمرين لتقديم الدعم وتذليل كافة العقبات.

وأشار محافظ الوادى الجديد، إلى أن المؤتمر يستهدف دعم المشروعات الجادة، وتصدير القدوة للشباب لتشجيعهم على دخول سوق العمل، موصيًا بضرورة نشر التوصيات والنتائج البحثية للمشروعات الناجحة لتعظيم الاستفادة منها وتدعيم الشباب المقبل على المشروعات. هذا وقد شهد المؤتمر فقرات فنية متنوعة قدّمها قسم مسرح إدارة الداخلة التعليمية.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى