بنوك وتأمين

رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات: نسعى دائما لدعم وتطوير الخدمات الطبية المتميزة

ساهم البنك المصري لتنمية الصادرات EBank في تغطية تكاليف علاج كيماوي واشعاعي وإجراء عمليات جراحية لعدد من أطفال مرضى مستشفى شفاء الاورمان لعلاج الأورام بالمجان بمحافظة الأقصر، وذلك في إطار الدور المجتمعي للبنك لدعم المجتمع المدني والتوجه العام للاهتمام بالقطاع الصحي في صعيد مصر، حيث استقبل د. أحمد جلال، رئيس مجلس إدارة البنك، المهندس حسام القبانى، رئيس مجلس ادارة جمعية الأورمان، الذي أكد أن تعاون البنك وغيره من المؤسسات يرسخ للدور المجتمعي لرفع المعاناة عن كاهل المرضى وأسرهم، موجهًا الشكر لقيادات ومسؤولي البنك على ما يقدمونه للمرضى وخاصة في محافظات الصعيد.

وفي هذا الصدد أكد د. أحمد جلال ، رئيس مجلس إدارة البنك، على استمرار التعاون ما بين الطرفين، قائلا “إن المسئولية المجتمعية هي أحد المحاور الستة الرئيسية في استراتيجية البنك، حيث يعمل البنك على تعظيم دوره في خدمة المجتمع، إيمانا برسالته ومساهمته المستمرة لتطوير البيئة المحيطة وبأهمية المسئولية المجتمعية، مع تقديم الدعم لأكثر القطاعات احتياجا في الدولة وهو الصحة كجزء من مسئوليته تجاه المجتمع”.

وأشار إلى أن البنك يسعى دائما لدعم وتطوير الخدمات الطبية المتميزة كما يولي اهتماما خاصا بالمناطق الأقل حظا والأكثر احتياجا منها محافظات الصعيد.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى