قطاع أعمال

رئيس “الدلتا للأسمدة” يكشف تفاصيل خطة التطوير الجديدة

عقدت اليوم الثلاثاء الموافق 17 نوفمبر الجمعية العمومية العادية لشركة الدلتا للأسمدة والصناعات الكيماوية، وهي إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية، والتابعة أيضا لقطاع الأعمال العام، برئاسة السيد المحاسب عماد الدين مصطفي رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية والسيد المحاسب وليد الرشيد نائب رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية وأعضاء مجلس الإدارة والكيميائي عبد الواحد الدسوقي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الدلتا للأسمدة.

وكشف الدسوقي في تقريره عن التحديث والتطوير بالشركة بخبرات شركات عالمية متخصصة لتحديث خط انتاج الامونيا، وكذلك عن خطة التحديث والتطوير بخبرات “الدلتا للأسمدة”.

وأكد أن الشركة استطاعت تنفيذ الملاحظات التي وردت في تقرير إدارة الحماية المدنية، مشيرا إلى أن الشركة حصلت على برنامج زمني لتوفيق الاوضاع لمدة ثلاثون شهرا.

وأشار الدسوقي إلى أن الشركة حصلت على موافقة وزارة البيئة لتوفيق الأوضاع البيئية والتي تبدأ من ديسمبر 2019 لمده ثلاث سنوات تنتهي في ديسمبر 2022.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، أن ضمن التطوير رفع جميع خطوط مياه ابراج التبريد على مستوى المصانع على سطح الأرض، وذلك لحدوث تأكل في الخطوط المدفونة تحت الأرض منذ التركيب، مشيرا إلى أنه تم عمل صيانه لخطوط شبكه مياه الإطفاء في المصانع وتطويرها بمايقرب من 70:60% حتى الآن.

وأشار إلى أن تحديث خط إنتاج الميثانول من ضمن وحدات التطوير ، موضحا أنه تم بما يتناسب مع الشركات العالمية وذلك بهدف إنتاج منتج مطلوب محليا وعالميا.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى