بترول وطاقة

رئيس الشركة المصرية لهندسة نظم القوى الكهربائية EPS يكشف موعد انتهاء محطة محولات S I3 بالمنطقة الصناعية

كشف المهندس حسني الخولي رئيس الشركة المصرية لهندسة نظم القوي الكهربائية EPS وخبير قطاع الطاقة، عن موعد الانتهاء من محطة محولات S I3 بالمنطقة الصناعية جهد 11/66 ك .ف بمدينة العاشر من رمضان سعة عدد 3 محول × 40 م.ف.أ تنفيذ شركة ABB.

وأشار خبير قطاع الطاقة، في تصريحات صحفية، له إلى أنه سوف يتم الانتهاء في مارس المقبل، مؤكدا أن ربط محطة محولات SI3 بكابلات تربط المحطة بمحطة محولات زيزينيا جهد 66 ك . ف طول 4 كم تنفيذ شركة السويدي تخطت نسبة 65% من التنفيذ وتم الاتفاق علي خلايا الربط مع شركة اجيماك لمحطة محولات زيزينيا ومتوقع الانتهاء منها أغسطس المقبل.

وأوضح، أن شركة سيمنس ستنتهي من تنفيذ محطة محولات العلمين 2 جهد 22/66/220 ك.ف بمحول مؤقت 175×1 م.ف.أ وذلك خلال يونيو القادم.

ولفت إلى أن ربط محطة محولات العلمين الجديدة لم يتم البدء في الدراسة لحين تحديد موقع الموبايل بمعرفة شركة سيمنس، مشيرا إلى أن اجيماك أوشكت علي الانتهاء من محطة محولات العياط جهد 11/66 ك.ف عدد 2 محول x 40.م.ف أ، حيث تخطت نسبة التنفيذ 85% أعمال مدنية و 50% توريد وتركيب ومتوقع إطلاق الجهد يونيو المقبل بالاصافة الي ربط محطة محولات العياط وفتح الخط الهوائي دهشور / العياط د/ خ علي محطة محولات مياه العياط جهد 66 ك.ف بطول 5.2×2 يونيو القادم.

وأكد أن هناك محطتين سيتم إطلاق الجهد عليهم يونيو المقبل وهم محطة محولات التوسعات الشرقية جهد 22/22/220 ك.ف بمدينة 6 اكتوبر تنفيذ اتحاد شركتي XD اجيماك وبن عميرة وربط محطة محولات التوسعات الشرقية بمدينة السادس من اكتوبر بالإضافة إلي فتح الخط الكهربائي حدائق أكتوبر / 6 اكتوبر الرئيسية د/خ علي محطة محولات التوسعات الشرقية.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى