أخبار

رئيس “المصرية لإنتاج الالكيل بنزين الخطي ايلاب”: تم إجراء بعض التعديلات على ظروف التشغيل بالعملية الإنتاجية وفقا لتعليمات وزير البترول

قال المهندس سمير الليثي الشركة المصرية لإنتاج الالكيل بنزين الخطي ايلاب، ان الشركة نجحت مؤخرا ومن خلال الاتفاق الذي تم مع شركة انربك والتي قامت بإجراء بعض التعديلات على ظروف التشغيل بالعملية الإنتاجية أدت الى زيادة نسبة محتوى البنزين داخل مادة الريفورمات الخفيفة المدفعة الى شركة ايلاب ادت توفير ما يقرب من 7 مليون دولار من البنزول.

وأشار إلى أن ذلك يأتي تنفيذا لتعليمات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية بضرورة الحد من استيراد منتج البنزول لتوفير العملة الصعبة والتي تبلغ ملايين الدولارت.

كانت شاركت الشركة المصرية لإنتاج الالكيل بنزين الخطي ايلاب بجناح متميز في فعاليات مؤتمر ومعرض ايجيبس 3023 ، برئاسة المهندس سمير الليثي رئيس مجلس الإدارة وقيادات الشركة الذين ظهروا بشكل ملفت للنظر في إدارة عدد كبير من اللقاءات مع كبري الشركات العالمية والشركات الشقيقة.

يشار إلى أن شركو ايلاب حققت العام الماضي معدلات انتاج منذ بدء تشغيلها عام 2008 جيدة من منتج الالكيل بنزين (اللاب) الذي يعد المنتج الرئيسي للشركة ويعد المادة الخام المستخدمة بصناعة المنظفات اضافة الي كميات جيدة منتج الهاب كمنتج ثانوي، بالإضافة إلي ان ايلاب نجحت في تغطية احتياجات السوق المحلى بالكامل وتصدير الفائض للاسواق للخارجية في 20 دولة، وقامت الشركة مؤخرا بتجديد عقد التشغيل والصيانة مع شركتى ايبروم وبترومنت.

كما تم تجديد عقد التسويق الخارجى للمنتج مع شركة هيلم واجراء تعديلات وتحسينات عليه مما كان له الاثر الكبير فى تحسين واستقرار العملية التشغيلية والتسويقية بالشركة.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى