بترول وطاقة

رئيس شركة “أموك” يشيد بالعاملين خلال تكريم الحاصلين على شهادة مدير طاقة معتمد “CEM”

أعلنت شركة أموك، تكريم نخبة من موظفيها الحاصلين على شهادة مدير طاقة معتمد (CEM) وذلك تقديرًا لجهودهم المتميزة في مجال إدارة الطاقة وتحقيق الاستدامة، وذلك من خلال احتفالية حافلة بالتقدير والاعتزاز.

ويُعدّ حصول موظفي أموك على هذه الشهادة الدولية المرموقة إنجازًا هامًا يُضاف إلى سجل الشركة الحافل بالتميز والريادة في صناعة البترول، وتأتي هذه المبادرة من أموك في إطار اهتمامها الدائم بتشجيع البحث العلمي وتطوير قدرات موظفيها، إيمانًا منها بأهمية الاستثمار في العنصر البشري لتحقيق التميز والريادة في مجال صناعة البترول وتعتبر شهادة مدير طاقة معتمد (CEM) شهادة دولية معترف بها في مجال الطاقة مقدمة من الجمعية الأمريكية لمهندسي الطاقة (AEE).

وتُمنح هذه الشهادة للمهنيين الذين يثبتون خبرتهم في العديد من مجالات إدارة الطاقة، بما في ذلك:
تقييم كفاءة استخدام الطاقة
تطوير خطط إدارة الطاقة
تنفيذ مشاريع تحسين كفاءة استخدام الطاقة
تحليل البيانات المتعلقة بالطاقة
التواصل بشأن قضايا الطاقة
وتعدّ هذه الشهادة دليلًا على التزام الحاصلين بها بتحسين كفاءة استخدام الطاقة والحفاظ على البيئة.

وأشاد المهندس عمرو لطفي، رئيس مجلس إدارة شركة أموك، خلال الحفل، بجهود المكرمين، مؤكدًا على أهمية هذه الشهادة في مجال إدارة الطاقة في صناعة البترول، مشيرا إلى أن حصول موظفي الشركة على هذه الشهادة سيساهم في تقليل التكاليف وتحسين الاستدامة في مجال تكرير البترول، خاصة من حيث التوافق مع المعايير العالمية.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة أموك، أن هذا التفوق سوف يساهم وبشكل فعال في تعزيز تقدم الشركة وأن المكرمين يمثلون قدوة حسنة لجميع العاملين ودافعًا لجميع الزملاء لمواصلة البحث العلمي.

تأتي هذه المبادرة من أموك في إطار سعيها المستمر لدعم البحث العلمي وتطوير قدرات موظفيها، إيمانًا منها بأهمية الاستثمار في العنصر البشري لتحقيق التميز والريادة في مجال صناعة البترول.
يشار إلى أن حصول موظفي الشركة على شهادة CEM يتزامن مع انطلاق صرح بترولي (مركز التميز للتحول الطاقي) التابع لقطاع البترول ويعدّ هذا المركز أول كيان استراتيجي متخصص لخدمة قطاع البترول والقطاعات كثيفة استهلاك الطاقة في مصر والقارة الأفريقية في تعزيز التحول إلى أنظمة الطاقة المستدامة ومنخفضة الكربون وهو ما يعدّ أحد العناصر الرئيسية لاستراتيجية قطاع البترول لتحقيق خفض الانبعاثات والتحول الطاقي.
وحاز على شهادة مدير طاقة معتمد (CEM) كلا من:
مهندسة/ أمل عبد الفتاح ربيع
كيميائي/ ناجى عبد الدايم حسن
مهندسة/ نعمة حمدالله عبد اللطيف
مهندس / معتز محمد سالم
كيميائية/ دينا حسام ذكى
مهندس/محمد فوزى الشامى
كيميائي/ إبراهيم السيد عمران
مهندس/طارق مرسى محمد
مهندسة/نرمين محمود سعد
مهندس/أحمد محمد خميس
مهندس/ عمرو اسامة شمس
مهندس/ محمد عطية محمد
و سبق حصول المهندس محمد أحمد عبد السلام على شهادة CEM سابقًا ضمن برامج وزارة البترول وبهذه المناسبة، تتقدم شركة أموك بتهنئة جميع الحاصلين على شهادة مدير طاقة معتمد، متمنية لهم المزيد من التوفيق والنجاح.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى