أخبار

رحلة من العطاء والحب قدمها “محمد سعد الدين” خلال توليه منصب مدير عام منطقة الإسكندرية لشركة مصر للبترول

سنوات من العطاء والعمل والحب، أعطاه وتركها في قلوب محبيه، قدم الكثير من الإنجازات في العمل، والكثير من الخدمات الإنسانية، حتى لقب بـ”جابر الخواطر”، تلك هو المحاسب محمد سعد الدين رئيس مجلس إدارة شركة إمارات مصر ومدير السوق الداخلى بالشركة الذى تقاعد للمعاش منذ أيام.

وكان أصدر المهندس محمد شعبان رئيس شركة مصر للبترول قرارا بتكليف المحاسب عامر الفقى مدير عام منطقة الإسكندرية التابعة للشركة الاشراف على مهام وأعمال مدير عام السوق الداخلى بالشركة خلفا المحاسب محمد سعد الدين رئيس مجلس إدارة شركة إمارات مصر ومدير السوق الداخلى بالشركة الذى تقاعد للمعاش منذ أيام.

وسط أجواء الحب والفرحة، غادر “سعد” منصبه وترك بصمة جبر الخواطر في دفاتر محبيه، وودعه الجميع بأجمل باقات الورد تقديرا وتعبيرا منهم عن حبهم لهذا الرجل، الذي رسخ بداخلهم أسمى معاني الأحب والإنسانية.

حقق “سعد” خلال توليه منصبه هو ورئيسه حسين فتحي، أرباحا قدرت بنحو 311 مليون، بالرغم من الظروف التي كانت تمر بها البلاد في جائحة فيروس كورونا المستجد، إلا أنه استطاع أن ينجح ويترك بصمة أرباح كبيرة.

جابر الخواطر، رمزا سيظل بداخل كل من عمل معه ومن تعامل معه في قطاع البترول خلال توليه منصبه، وسيظل الجميع يذكر تاريخه المضيء بالحب والعطاء لزملائه في العمل.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى