أخبار

سمية الخشاب تتصدر ترند “جوجل” بسبب شهرزاد

في تألق جديد وملفت للانتباه، تصدرت الفنانة سمية الخشاب مؤشرات البحث على موقع جوجل، وحققت نسبة مشاهدة كبيرة بعد عرض حلقتها في برنامج The Masked Singer، والتي تنكرت من خلالها في شخصية “شهرزاد”.

وأعربت الخشاب عن سعادتها بالنجاح الكبير الذى حققته فقرتها ضمن برنامج mbc masked singer،وتدور فكرته حول أحد المشاهير، يرتدي زي حيوان أو طائر أو شخصية كارتونية، ويكشف بعض صفاته ومعلومات عنه، وعلى لجنة التحكيم والجمهور كشف شخصيته، مؤكدة أنها اختارت شهرزاد كونها فتاة قوية.

شاركت الخشاب في البرنامج بشخصية شهرزاد، وعلقت عقب انتهاء الحلقة بأنّها اختارت شهرزاد، كونها شخصية محبوبة وذات ملامح جميلة وتشبهها في الأنوثة والرقة، كما أنّها امرأة قوية لا تنكسر وجريئة، وتتمتع بشخصية.

وأكدت “سمية” أنها استمتعت مع كاركتر “شهرزاد”، وعاشت معها تجربة مختلفة ومميزة، مضيفة: “شهرزاد كل الناس بتحبها، حيث الملامح الجميلة، أتعلقت بها كثيرًا لدرجة أنني مرة حلمت بها، وهي تشبهني في الأنوثة والرقة”.

وأوضحت أن فكرة ارتداء هذا الماسك الضخم، ليست بلأمر السهل، معلقة: “كان من الممكن أن يحدث ارتطام بالأرض أكثر من مرة لكن الحمد لله ربنا ستر”

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى