قطاع أعمال

شركة “باتا”: حققنا مبيعات كثيرة بعد عملية التطوير التي قامت بها الشركة في فرع “الزيتون وأبو قير”

استعرضت شركة باتا، اليوم الثلاثاء، خلال الجمعية العامة لها، برئاسة المحاسب عماد الدين مصطفى، رئيس القابضة للصناعات الكيماوية، و السيد المحاسب وليد الرشيد نائب ريس الشركة القابضة للصناعة الكيماوية، وبحضور أعضاء مجلس الإدارة وممثلى الجهاز المركزى للمحاسبات، الأرباح التي حققتها الشركة خلال الفترة الماضية.

كما استعرض اللواء شكرى حماد رئيس شركة باتا، خلال الجمعية، المؤشرات المالية للشركة عن العام المال 2019-2020.

وأكد شكري، أن الشركة حققت نجاحات كبيرة خلال عملية التطوير التي قامت بها الفترة الماضية، بالرغم من ظروف فيروس كورونا التي كانت تمر بها البلاد، مشيرا إلى أن الشركة قدمت دراسة تسويقية جديدة لتسويق منتجات الشركة أون لاين، ومن خلال كتالوج عرف إلكتروني للمنتجات.

وقال: خلال الخمسة أعوام القادمة، ونظرا للتطوير الإيجابي في فرع أبو قير بالإسكندرية، وأيضا فرع الزيتون، تستمر الشركة هذا العام في تطوير فروعها المخططة، وهي 6 أفرع وفقا لخطة التطوير.

وأشار إلى أن فرع الزيتون حقق إيرادات كبيرة بعد تطويره، موضحا أن مبيعات الفرع قبل التطوير كانت 700 ألف جنيه، وبعد التطوير بلغت 2 مليون و950 ألف جنيه، لافتا إلى أن فرع أبو قير أيضا كان إيراده السنوي 180 ألف جنيه، وبعد التطوير أصبح 650 ألف جنيه، مشيرا إلى أن الشركة تسعى لتطوير منتجاتها بالتعاون مع القطاع الخاص خلال الفترة القادمة، مؤكدا أن الشركة تدرس القيمة المضافة على المنتجات، وذلك برعاية الشركة القابضة.

فرع أبوقير بعد التطوير بالأسكندرية
أثناء أفتتاح فرع الزيتون بعد التطوير
اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى