أخبار

طالبة متفوقة بأكاديمية السادات: أتمنى تأسيس شركة في البرمجيات ويكون لها صدى كبير في السوق المصري والخارج

استطاعت الطالبة نوران شاكر السيد، بأكاديمية السادات، في الفرقة الرابعة تخصص هندسة برمجيات، ومن المتفوقين بالأكاديمية أن تختار طريق النجاح في العمل من خلال أكبر الشركات في مصر وهي شركة مدكور، والتي حددت أن تكون بداية انطلاقة من خلال التدريب العملي على مواجهة سوق العمل.

قالت نوران، في تصريحات خاصة لـ”موقع العالم العربي اليوم”، اختارت العمل في شركة مدكور وتدريبي فيها الآن من خلال منحة لمدة شهر وكذلك منحة لمدة ١٢ شهر تبع منظمه ALX AFRICA (African leadership) على مستوى أفريقيا وأدرس فيها لغات برمجة وأول 9 شهور أقوم بدراسة لغات البرمجة والأشياء التى أحتاج إليها وآخر ثلاث شهور أتخصص وأقوم بعمل ابلكيشن عن كل ما قضيته خلال الـ 12 شهرا.

وأضافت، بعد الانتهاء يكون هناك ملف خاص لكل طالب في الشركة بعد تخطي مرحلة الـ 12 شهرا ويكون هناك أبلكيشن لكل طالب وأى شركة من الخارج تبحث لديهم عن الطالب الذى يقع عليه الاختيار، مشيرة إلى أنه تقديرها في السنة الأولى كان جيد جداً والسنة الثانية امتياز والثالثة امتياز.

وحول طموحتها المستقبلية، قالت: أحلامي أن أقوم بتأسيس شركة برمجيات تحديداً “سوفت وير” وأريد أن أبدئها وأخذ خبرتى من شركة سوفت وير حتى استطيع العمل في المستقبل بشكل سريع.

وتابعت: أتمنى أيضا أن أكون جزء كبير من كيان كبير وأتمنى أن أكون صاحبة شركة خاصة بي من أجل السوق المصري عموماً،لأن السوق المصري غير قوى فى مجال البرمجيات وأتمنى أن أكون شركة برمجيات قوية للسوق المصري تكون شركة مصرية وتعمل على مستوى العالم كله فى مصر والخارج.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى