أخبار

“عبدالغفار” يشيد بالمستوى المتقدم لطلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري أثناء تخريج دفعة جديدة

حرصا منها دائما على الاحتفال بخريجها بشكل مستمر وبكل فخر وتقدي وتقديم كل سبل الدعم أثناء الاحتفال، احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، مساء أول أمس الجمعة، بتخريج 148 خريجا يمثلون من الحاصلين على ماجستير معهد الإنتاجية والجودة التابع الأكاديمية، بحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية، الدكتور علاء عبد البارى نائب رئيس الأكاديمية للدراسات العليا والبحث العلمي، الدكتور محمد عبد ربه عميد معهد الإنتاجية والجودة بالأكاديمية.
وفي هذا الصدد أعرب الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية، عن سعادته بمشاركة الخريجين لحظات تخرجهم.

وقال رئيس الأكاديمية: أود أن أعبر عن عميق التهانى للخريجين وأولياء أمورهم وذويهم في هذا اليوم الذى سيظل محفورا في ذاكرة الخريجين وذويهم، مشيدا بالمستوى المتقدم لطلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وإمكانياتهم المتميزة مما يعكس مدى تطور هذا الصرح العلمى العربي.
وأضاف عبدالغفار: سعادتى اليوم لا توصف وأنا أشاهد الفرحة في أعين كل طالب وطالبة، واوصي”عبد الغفار” الطلاب بمواصلة طلب العلم النافع، وتمنى لهم التوفيق والنجاح في الأعمال الموكلة لهم في المستقبل.. والأكاديمية صرح شامخ من صروح العلم والمعرفة.. وحققت الأكاديمية خطوات مهمة نحو بناء منظومة تعليميه متطورة لتلبية الاحتياجات مع التطورات في النظام التعليمي مما يعكس التميز الذي تتسم به الأكاديمية.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى