أخبار

عبدالمحسن سلامة: معرض الأهرام «عقاري» يشهد عروضًا وتخفيضات كبيرة في الأسعار تحت رعاية وزارة الإسكان

قال الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام: إن معرض الأهرام العقاري يُقام تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ويضم مجموعة من أبرز وأهم الشركات العقارية العاملة في السوق العقارية المصرية والتي تتنوع مشروعاتها ما بين السكني والتجاري والإداري والطبي والسياحي والفندقي في مختلف مناطق الجمهورية مثل العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة والشيخ زايد و6 أكتوبر والساحل الشمالي والعين السخنة ومدينة نصر والمعادي والإسكندرية والعلمين الجديدة ومجموعة أخرى من المدن الجديدة في الصعيد والوجه البحري.

وأضاف أن المعرض هذا العام يشهد عروضًا وتخفيضات كبيرة في الأسعار ونظم السداد، ويقدم المعرض وحدات سكنية وتجارية وخدمية متنوعة وفيلات وشاليهات بمساحات مختلفة.

وأكد أنه من المتوقع أن يشهد هذا المعرض هذا العام إقبالًا كبيرًا من المواطنين وذلك لاختيار التوقيت الأمثل لإقامة المعرض؛ حيث موسم الصيف وإجازات المصريين العاملين بالخارج.

وأضاف أن المعرض هذا العام سيكون مختلفًا عن السنوات السابقة فنحن حريصون على تميز كل نسخة عن سابقتها من حيث استخدام أحدث وسائل تنظيم المعارض وتميز الحملة الإعلانية والتسويقية بجانب الحملة الإعلامية في جميع إصدارات المؤسسة إضافة إلى وسائل الإعلام المختلفة والسوشيال ميديا.

يذكر أن الدكتور وليد عباس نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والكاتب الصحفي عبد المحسن رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، افتتحا معرض الأهرام العقاري، اليوم، بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر وتبدأ فعالياته من اليوم الخميس ٢٧ يوليو الجارى ويستمر حتى الأحد 30 يوليو، وذلك بحضور ماجد منير رئيس تحرير بوابة الأهرام ورئيس تحرير الأهرام المسائي، والنائب طارق شكري وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، وشريف حمودة، رئيس مجلس إدارة شركة “جي في” للاستثمار.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى