أتصالات وتكنولوجيا

عبد الغفار: نجاح الأكاديمية في استضافة المؤتمر الدولي للجامعات البحرية يأتي تثمينا لدورها وثقة بقدرتها على تنظيم مثل هذا الحدث

قال الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، إن استضافة الأكاديمية، المؤتمر الدولي للجامعات البحرية واجتماعات الجمعية العامة، يعكس ثقل الأكاديمية على الخريطة العالمية.

وأضاف أن المؤتمر الدولي لاتحاد الجامعات البحرية هو واحد من أهم الأحداث في صناعة النقل البحرى والتعليم والتدريب البحرى على مستوى العالم، مشيرا إلى أن نجاح الأكاديمية في استضافة المؤتمر يأتي تثمينا لدورها وثقة بقدرتها علي تنظيم مثل هذا الحدث الذي يقام للمرة الأولى بنظام الهجين.

وأكد “عبد الغفار” “المؤتمر ضم عددا كبيرا من الجامعات المتخصصة فى مجال النقل البحري من جميع أنحاء العالم لتبادل الخبرات، كما أبرز رئيس الأكاديمية أهمية هذا المؤتمر والأوراق البحثية المقدمة، في ظل ما بات يواجه النقل البحرى من تحديات.

واختتم رئيس الأكاديمية تصريحاته متوجها بالشكر والتقدير للمشاركة الفاعلة والمساهمات الصادقة في المؤتمر الدولي للجامعات البحرية كما توجه بالشكر للجهاز القومي للاتصالات راعي الاتصالات المؤتمر وكافة الرعاة والمشاركين .

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى