بنوك وتأمين

علاء الزهيري: ملتقى «شرم الشيخ» يسلط الضوء على نقاط القوة في صناعة التأمين

قال علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين، إن ملتقى التأمين هذا العام ينظم بالتعاون مع الاتحاد الأفروآسيوي لشركات التأمين وإعادة التأمين، وأنه رغم صعوبة الظروف السياسية بسبب والكورونا تمكنا من تنظيم هذا المؤتمر لمناقشة فرص التأمين واستغلال الفرص المتاحة بعد أزمة كورونا.

وأكد الزهيري، خلال الجلسة النقاشية المنعقدة الآن في اليوم الثاني لملتقى شرم الشيخ للتأمين “راندي فو”، أن الملتقى يسلط الضوء على نقاط القوة في صناعة التأمين وقدرتها على البقاء على الرغم من التحديات الكبيرة التي واجهتها.

وتابع: “لهذا السبب اخترنا موضوع مؤتمر هذا العام” الاتجاهات الحديثة للتأمين وإعادة التأمين: فرص ما بعد كورونا Covid-19″، لأننا نؤمن بقوة صناعة التأمين وقدرتها على تطوير وسائلها وتحقيق نجاح كبير في الفترة القادمة”.

وأضاف أن المؤتمر هذا العام سيتيح فرصة كبيرة لجميع أصحاب المصلحة للاجتماع معًا لمناقشة وتبادل وجهات النظر فيما يتعلق بالقضايا الحرجة التي واجهتها صناعة التأمين خلال أوقات التفكير ذاتها وإعلامنا كيف يمكننا المضي قدمًا في عصر الجائحة هذا.

وتوجه الزهيري بالشكر للدكتور محمد معيط وزير المالية والدكتورة نبيلة مكرم وزير الهجرة، والهيئة العامة للرقابة المالية، ليس فقط لدعم هذا الحدث ولكن أيضًا على التعاون والجهود المبذولة لتعزيز صناعة التأمين في مصر، والتي بدأت بفضل التسهيلات والتعاون المستمر في الكثير من المشاريع مع هيئة الرقابة المالية بما في ذلك تبني استراتيجيات عمل مبتكرة، وتصميم منتجات جديدة ، وإبرام العديد من الشراكات.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى