أخبار

لأول مرة.. شيرين عبدالوهاب تكشف أسرار جديدة عن حياتها الشخصية مع طليقها

خرجت الفنانة شيرين عبدالوهاب، على جمهورها في تصريحات جديدة بعد طلاقها من الفنان حسام حبيبي.

وتحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية عن مشروعها للإنجاب مع حسام حبيب، وقالت إنها حاولت تكبير عائلتها مع طليقها السابق الفنان حسام حبيب ولكن محاولتها باءت بالفشل بسببه.

وخلال الجزء الثاني من حوارها مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية قالت شيرين عبد الوهاب “حاولت أعمل مشروع عيلة معاه وهو فشله”.”.

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها سافرت إلى الولايات المتحدة من أجل تجميد البويضات الخاصة بها بأجود حالاتها لكن الإجراءات كانت صعبة للغاية وكان يجب أن تحتفظ بالبويضات وحدها ولكن حسام حبيب أصر أن تحتفظ بها بالأجنة الخاصة به، مضيفة “أنا مش عايزة أخلف منه خلاص”.

وقالت:”كل تعب الأسابيع والشهور دي راح علشان حد مستهتر مش عارف يعني إيه دنيا، علشان راجل مش مقدر ست بتظبط نفسها علشان هتدفن عنده في نفس المكان اللي هيدفن فيه.. صعب أوي اللي أنا فيه مش قادرة استحمله.. تعبت أوي في العلاقة دي” لأني أصريت على شىء مستحيل”.
وأضافت شيرين: “أمضيت حياتي كلها في دور الأم وليست الحبيبة”، ووصفت حسام حبيب بـ”السرطان”، وقالت “كنت أحب “السرطان”، بحب الوجع”، حب حسام لي ضعف وخوف، وأنا أكره أن أكون ضعيفة وخائفة”.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى