أخبار

محافظ أسوان يبحث التعاون مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

استقبل اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري الدكتور إسماعيل عبد الغفار، لاستعراض أوجه التعاون المشترك والرؤية المستقبلية للنهوض بالعملية التعليمية وخدمة المجتمع الأسواني.

وأكد الدكتور إسماعيل كمال على الدور المحوري الذي تقوم به الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في مجال البحث العلمي باعتبارها الشريك الأساسي في تحقيق التنمية المنشودة على أرض أسوان.

ولفت إلى تقديره واحترامه لمساهمة الأكاديمية في تأهيل أبنائنا وإكسابهم خبرات متقدمة في مجال تخصصهم، وهو ما يساهم في خلق أجيال مؤهلة قادرة على تحمل المسئولية، والأخذ بقاطرة التنمية التي تشهدها الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مراحل ومستويات عالية علمية وحياتية تضاهي التطور العلمي والتكنولوجي في الدول المتقدمة.

وقدم الدكتور إسماعيل عبد الغفار شكره لمحافظ أسوان لدعمه لجهود الأكاديمية، موضحاً أن فرع الأكاديمية بأسوان على أتم استعداد لتقديم الاستشارات الهندسية لأي مشروعات تنموية وخدمية تقام على أرض محافظة أسوان بما يصب بالخير والنفع لصالح أهلها الذين يستحقون المزيد من الدعم للوصول لتحقيق ما يصبون إليه من آمال وطموحات في المستقبل القريب.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى