أخبار

ننشر التفاصيل الكاملة لواقعة حادث سقوط سور مدرسة في الجيزة |صور

ينشر موقع “العالم العربي اليوم”، لقرائه، تفاصل واقعة سقوط سور مدرسة بالجيزة، حيث وجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، بمتابعة واقعة تدافع عدد من طالبات مدرسة المعتمدية الابتدائية للبنات بإدارة كرداسة التعليمية بمحافظة الجيزة؛ والذي أسفر عن إصابة 7 طالبات، حيث تم نقلهن للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وذكرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في بيان اليوم الأحد، أن الوزير أكد ضرورة توفير كافة احتياجات الطالبات المصابات، كما شدد على ضرورة محاسبة المسئولين.

وأشارت، إلى أنه تبين من المعاينة حدوث تدافع بين الطالبات على سلم المدرسة؛ مما أدى إلى سقوط جزء من سور السلم على الطالبات.

من جانبها أصدرت محافظة بيانا قالت فيه، تلقت محافظة الجيزة بلاغاً بوقوع جزء من درابزين سلم نتيجه لتدافع الطلاب بمدرسة المعتمدية الإعدادية بكرداسة الامر الذي أسفر عن إصابة عدداً من الطلاب باصابات طفيفة وقد توجهت سيارات الاسعاف علي الفور وتم نقلهم إلي مستشقي امبابة العام للاطمئنان علي حالتهم الصحية .
ويتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة حالة الطلاب الصحية للأطمئنان عليهم موجها بتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم حتي تمام شفاءهم .
كما كلف محافظ الجيزة القيادات التنفيذية ومدير مديرية التربية والتعليم ومدير مديرية الشئون الصحية بمتابعة الحاله الصحية للطلاب بالمستشفي والوقوف بجانب أسرهم لطمأنتهم .

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى