أتصالات وتكنولوجيا

وزير الاتصالات يفتتح مكتب بريد قويسنا الجديد

افتتح الدكتور المهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وإبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم السبت، مكتب بريد قويسنا الجديد، في إطار تنفيذ خطة البريد المصري الإستراتيجية لتسهيل حصول المواطنين على الخدمات بصورة متميزة ومميكنة.

وذلك بحضور غادة لبيب نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للتطوير المؤسسي، الدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد ولفيف من قيادات وزارة الاتصالات ومحمد موسي نائب المحافظ، اللواء عماد يوسف السكرتير العام للمحافظة وتم إزاحة الستار عن اللوحة التذكارية لمكتب بريد قويسنا، والذي تم تصميمه وفق أحدث النظم التكنولوجية المتطورة ويقام على مساحة 100 م والمكون من ثلاثة طوابق لخدمة المواطنين.

وتفقد الوزير انتظام سير منظومة العمل بالأقسام المتنوعة ومستوى تأدية الخدمات المقدمة للمواطنين، واستمع إلى شرح تفصيلي للخدمات التي يقدمها المكتب البريدي للجمهور والتي تضم خدمات مصر الرقمية إلى جانب كافة الخدمات البريدية والمجتمعية والمالية المتكاملة ومنها صرف المعاشات و خدمات الحسابات الجارية والحوالات المحلية والدولية، وخدمات المراسلات والطرود، البريد السريع، وخدمات التوفير البريدية وغيرها .

و أشار وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلي أن أعمال التطوير التي تشهدها مكاتب البريد علي مستوي الجمهورية، تأتي في إطار تنفيذ الخطة الاستراتيجية الشاملة التي تتبناها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتطوير مختلف القطاعات البريدية بهدف إحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأوضح أن مراكز الخدمات البريدية المتكاملة تعد واجهة لتلبية احتياجات المواطن للحصول علي كافة الخدمات الحكومية بسهولة ويسر في كل مكان تنفيذاً لخطة الدولة للتحول نحو المجتمع الرقمي.

اعلان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى